• أحمد فتحي

    الأهلي المصري يتعاقد رسميا مع فتحي

    29 يوليو 2015

    أعلن النادي الأهلي المصري تعاقده مع أحمد فتحي لاعب وسط فريق أم صلال القطري لكرة القدم ومنتخب مصر لمدة 3 مواسم مقبلة. وأكد علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة بالنادي أن الأهلي ضم أحمد فتحي لاعب النادي السابق والعائد من رحل

  • محمد أبو تريكة

    أبو تريكة يهنئ الزمالك بالفوز في الدوري

    29 يوليو 2015

    هنأ محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر المعتزل، نادي الزمالك بفوزه بلقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم. وتوج الزمالك بلقب الدوري المصري هذا الموسم رسميا بعد تعادل الأهلي الثلاثاء مع سموحة بهدف لكل فريق، حيث

  • ليونيل ميسي

    ميسي يقاطع منتخب الأرجنتين!

    29 يوليو 2015

    يستعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة الإسباني، لاتخاذ خطوة مثيرة للجدل بمقاطعة الانضمام لمنتخب بلاده "مؤقتا".

  • أبو ديابي

    "ملك الإصابات" ينتقل لمارسيليا

    29 يوليو 2015

    أكد نادي مارسيليا الفرنسي, أنه اتفق مع أبو ديابي لاعب أرسنال الإنجليزي"سابقا" على الانضمام للفريق.

  • فرحة لاعبي الشجاعية بالفوز

    فيديو.. المنطار يكتسح نجوم غزة بخماسية

    28 يوليو 2015

    اكتسح اتحاد الشجاعية نظيره منتخب نجوم غزة (5-1)، في المباراة الودية التي جرت على ملعب الجامعة الإسلامية بغزة مساء الثلاثاء, ضمن استعدادات الأول لخوض لقائي كأس فلسطين في الرابع والثامن من أغسطس المقبل.

  • جانب من مباراة سابقة بين الطرفين

    فيديو.. سموحة يُهدي الزمالك لقب الدوري

    28 يوليو 2015

    أهدى فريق سموحة نظيره الزمالك لقب الدوري المصري بعد غياب 11 عاما، عقب تعادله مع الأهلي (1-1), على ملعب "بترو سبورت" مساء الثلاثاء, ضمن منافسات الأسبوع الحادي والثلاثين من المسابقة.




  • مشروع إسرائيل المنسي لتفتيت العالم العربي

    كاتب وصحفي مصري القلق على المصير العربي في محله تماما، لكننا نخطئ كثيرا إذا حصرنا التحديات في النفوذ ا

    28, يوليو 2015

  • اللغة .. اعتناقٌ فانعتاق

    بين تبديل الحرفين تكمن البداية والنهاية، فغاية الجمال أن يأسرنا، وغاية الأجمل أن يعتقنا، وما من هويةٍ إلا وندفع لها السمع والبصر، كي تهبنا الحدس والرؤيا، وهذا سبيلنا مع أجلّ وأنبل ما يمثّل هويتنا وشرعيتنا ودور

    27, يوليو 2015

  • المقاومة وصواريخ الـ "تويتر" العابرة للقارات

    ليس بعيدا عن المواقع الإخبارية، وشاشات التلفزة، ينشأ عالم جديد من المؤثرات على الرأي العام، من خلال الاعلام الجديد مثل الفيس يوك و"تويتر" واخواتها من مواقع التواصل الاجتماعي التي تتمدد وتتطور ويزداد

    27, يوليو 2015

  • (إسرائيل) مدانة كما تستحق

    ثمة نصر فلسطيني وعربي كبير على (إسرائيل) غاب عن الأمة هذا الشهر هو نجاح الحملة التي تدعو إلى المقاطعة وسحب الاستثمارات والعقوبات ضد (إسرائيل). الحملة بدأها

    27, يوليو 2015

  • بعيدا عن النووي.. البؤر الاستيطانية تأكل أرضنا

    انشغل العالم بأسره والصهاينة على وجه الخصوص بالاتفاق التاريخي، الذي عقدته الدول العظمى مع جمهورية إيران الإسلامية، فيما يخص النووي الإيراني، وقد وصف اتفاق "فيينا" بالتاريخي خاصة أنه جاء بعد عامين متو

    27, يوليو 2015

  • خيارات حماس في العلاقة مع إيران

    التغيير في علاقات حماس مع طهران وحلفائها الإقليميين كان من أهم تبعات الربيع العربي على القضية الفلسطينية. فقد تغيّرت أولويات حماس وتغيّرت معها بوصلة سياستها

    27, يوليو 2015

  • نداء استغاثة من القدس إليكم

    مصطفى الصواف

    تتواصل الاعتداءات والاقتحامات الصهيونية العنصرية على القدس والمسجد الأقصى ويستمر تصدي المرابطين في المسجد لقطعان المستوطنين ويمنعونهم أحيانا من دخول ساحات المسجد ومنع  تدنيسه، ويفلح الصهاينة أحيانا في دخو

    27, يوليو 2015

  • موجة حارة

    أ.وسام عفيفة

      حمل منخفض الهند الموسمي معه موجة حارة تأثرت بها منطقة الشرق الأوسط بما فيها فلسطين، بينما تزامنت مع موجة ضغط سياسي ونفسي مع غياب الكهرباء لساعات طويلة في قطاع غزة، ليرتفع منسوب الع

    27, يوليو 2015

  • الحياة فواتير

    أ.وسام عفيفة

    مع تجدد أزمة الكهرباء في حياة المواطن الغزي الذي ينطبق عليه المثل: "ارضينا بالهم والهم ما رضي فينا"، تتجدد حكايته مع دفع ضريبة الحياة على هذه الأرض "المسخوطة" بفعل الاحتلال وأعوانه من الفلس

    23, يوليو 2015

  • حماس تذيب الجليد مع السعودية

    مصطفى الصواف

    حتى لا نقع في الأوهام وتضخيم النتائج فزيارة رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس والوفد المرافق له للمملكة السعودية ذات أهمية كبيرة وتعطي دلالات ايجابية في المستقبل ولكنها لم تحمل نتائج يمكن التعو

    23, يوليو 2015

أزمة الأونروا مفتعلة وتخفي وراءها أسبابا مجهولة

محللون اقتصاديون ومتابعون لشؤون "أونروا" قالوا في أحاديث لـ"الرسالة" إن الأزمة التي تتحدث عنها الوكالة، "ليست حقيقية" وهي مفتعلة لتحقيق مآرب مجهولة

17:06 - 27 يوليو 2015

الفنانة الدسوقي تتذوق الفن وترسمَ بإحساسها

تُمسك الفنانة خلود الدسوقي (23 عاماً) قلم الفحم النباتي تخط خطوطا متعرجة وأخرى مستقيمة لتشكل بها رسومات تعبر فيها عن وجه المرأة الفلسطينية التي تعزف ألحان النصر والفخر، وقد عرفت خلود برسم وجوهٍ لنساء من محض خي

11:28 - 27 يوليو 2015

شاهد فيديو