60 إصابة بانفجار صاروخ من مخلفات الاحتلال شمال غزة

صورة من موقع الانفجار
صورة من موقع الانفجار

غزة-الرسالة نت

أصيب أكثر من 60 مواطنًا، مساء الخميس، بجراح مختلفة في انفجار صاروخ من مخلفات الاحتلال "الإسرائيلي" في موقع لكتائب القسام بمنطقة السلاطين في مدينة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

وقال مراسلنا إن غالبية الاصابات كانت في صفوف المواطنين، وتم نقلها إلى مستشفى الشهيد كمال عدوان شمال القطاع، فيما نقلت الإصابات الحرجة إلى مستشفى الشفاء بغزة.

وأفاد أشرف القدرة المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة أن احصائية الاصابات النهائية للانفجار بلغت 61 اصابة منهم 21 طفلًا و20 سيدة و20 شابًا.

وأعلنت وزارة الداخلية على لسان المتحدث باسمها إياد البزم، أن ما حدث هو انفجار داخلي في أحد مواقع المقاومة الفلسطينية في بيت لاهيا.

بدوره، أكد الدكتور سعيد صلاح مدير مستشفى كمال عدوان أن غالبية الإصابات غادرت المستشفى بعد تلقيها العلاج.

وقالت كتائب الشهيد عز الدين القسام في بيان عقب الانفجار، إن حادث انفجار الصاروخ في موقع الكتائب والذي نتج عنه اصابات وأضرار في ممتلكات المواطنين هو جريمة تضاف إلى سلسلة جرائم الاحتلال التي لا تتوقف.

وأضافت الكتائب أنها تضع كل امكانياتها لتجنيب المواطنين وأبناء الشعب الفلسطيني مثل هذه الأخطار، مؤكّدين على الوقوف مع أبناء الشعب الفلسطيني جنبًا لجنب حتى ينعم بالحرية والانتصار.

ومنذ انتهاء العدوان الأخير على غزة، وقعت انفجارات عديدة نتيجة انفجار مخلفات الاحتلال وأجسام مشبوهة، وأسفرت عن اصابات في صفوف المواطنين.


3

2

1

11267625_867015456725819_1834402853_n

البث المباشر