19 نوفمبر 2018 . الساعة : 15:49

صور.. هنية يكرّم أبطال الموسم الرياضي
شارك عبر:

1 يونيو 2015 . الساعة : 14:05 . منذ 3 سنوات

كرّم نائب رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" إسماعيل هنية, أبطال الموسم الرياضي في قطاع غزة, خلال الحفل الذي جرى في منزله بمعسكر الشاطئ غرب غزة الاثنين.

الرسالة نت - فادي حجازي

كرّم نائب رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" إسماعيل هنية, أبطال الموسم الرياضي في قطاع غزة, خلال الحفل الذي جرى في منزله بمعسكر الشاطئ غرب غزة الاثنين.

وحضر الحفل السفير القطري محمد العمادي, وعضو المكتب السياسي في "حماس" خليل الحية, وعضو الدائرة الإعلامية في "حماس" طاهر النونو, والقيادي في "حماس" باسم نعيم, ونائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم إبراهيم أبو سليم, والوكيل المساعد بوزارة الشباب والرياضة أحمد محيسن, وعدد من الإعلاميين الرياضيين.

وهنأ هنية في كلمته الأبطال المكرمين والحاصلين على المراكز الأولى في المسابقات الكروية, آملا لهم التوفيق الموسم المقبل.

وقال: "وجودنا في الحفل لتكريم الأبطال دلالة واضحة على أن الشعب الفلسطيني يحب الحياة ويسعى لقهر الاحتلال عبر الرياضة", مشيدا بجهود ابنه عبد السلام الذي استغل علاقاته الخارجية بالحصول على دعم للأندية في غزة.

وشكر رئيس الوزراء الفلسطيني الأسبق, قطر حكومة وشعبا, مشيرا إلى عمق العلاقة بين الشعبين الفلسطيني والقطري.

أما العمادي, فأكد أن قطر ستواصل دعم الرياضة الفلسطينية من خلال إنشاء الملاعب والوقوف بجانب اللاعبين والأندية.

وشكر العمادي عبد السلام هنية على جهوده في مساندة الرياضة الغزية, معربا عن سعادته بالتواجد في حفل التكريم.

وفي ختام الحفل وُزعت المكافآت المالية والدروع على الأندية والمؤسسات وهم: اتحاد الشجاعية بطل الممتازة (30 ألف دولار), وشباب خانيونس وصيف الممتازة (15 ألف دولار), والصداقة بطل الطائرة (5 آلاف دولار), والمجمع الإسلامي بطل الطاولة (3 آلاف دولار), وصائب جندية أفضل رياضي فلسطيني في ربع القرن الأخير (2000 دولار), ويسار الصباحين هداف الممتازة (1000 دولار), وهشام معمر المعلق الرياضي (500 دولار), وشركة جوال على دعمها للرياضة الفلسطينية.

كلمات مفتاحية: