"القسام"يعلن فتح باب التسجيل لمخيمات "طلائع التحرير"

مخيمات طلائع التحرير
مخيمات طلائع التحرير

غزة - الرسالة نت

أعلنت "كتائب الشهيد عز الدين القسام"، الجناح العسكري لحركة "حماس" فتح باب التسجيل  لمخيمات طلائع التحرير العسكرية، في محافظات غزة.

ودعت الكتائب إلى التسجيل عبر إعلانات خاصة نشرتها في المساجد والأماكن العامة بقطاع غزة، لافتة إلى أن التسجيل سيبدأ اعتباراً من يوم غدٍ السبت (13-6) مستهدفة أربع فئات أساسية.

وأوضحت الإعلانات أنه سيكون هناك مخيمات منفصلة وفقاً لأربعة تصنيفات من الفئات العمرية والنوعية: الأولى من 15-17 عاماً، والثانية من 18-25 عاماً، والثالثة فوق 25 عاماً، فيما ستقام مخيمات خاصة للمشاركين في المخيمات السابقة باعتبارهم أصحاب تجربة وخبرة وبالتالي المراد تطوير وتنمية قدراتهم العسكرية.

وأكدت كتائب القسام أن هذه المخيمات تأتي في إطار تشكيل نواة مشروع التحرير القادم، لافتة إلى أنها ستشمل المواعظ وعرض نماذج للبطولة، والتدريبات والمهارات العسكرية، والرماية بالذخيرة الحيّة، والمهارات الكشفية، ودورات في الدفاع المدني، والإسعافات الأولية.

وذكرت أن عملية التسجيل ستستمر اعتباراً من السبت ولأيام محددة، فيما من المقرر أن تبدأ المخيمات فعلياً بتاريخ (25-7) عقب إجازة عيد الفطر المبارك.

يشار إلى ان هذه هي المرة الثالثة التي يتم فيها إقامة مخيمات طلائع التحرير العسكرية، فيما لقيت المخيمات الماضية إقبالاً كبيراً من فئة الفتيان والشبان من مختلف فئات الشعب الفلسطيني لما تضمنته من تدريب عسكري وتنمية روح المقاومة لدى الشباب.

البث المباشر