16 نوفمبر 2018 . الساعة : 13:34

أمن السلطة يعتقل 3 من عناصر حماس بالضفة
شارك عبر:

5 فبراير 2016 . الساعة : 13:23 . منذ 2 سنة

قالت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" اليوم الجمعة، إن الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة الفلسطينية اعتقلت في الضفة المحتلة ثلاثة مواطنين على خلفية انتمائهم السياسي، فيما ي

الضفة المحتلة-الرسالة نت

قالت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" اليوم الجمعة، إن الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة الفلسطينية اعتقلت في الضفة المحتلة ثلاثة مواطنين على خلفية انتمائهم السياسي، فيما يواصل المعتقل السياسي سعد القواسمي إضرابه عن الطعام لليوم السادس على التوالي.

وذكرت الحركة في بيان صحفي أن جهاز الأمن الوقائي في محافظة قلقيلية اعتقل الطالب في كلية العلوم بجامعة النجاح معاذ أبو بكر، وأسير محرر ومعتقل سياسي سابق.

وأشارت الحركة إلى أن جهاز المخابرات العامة في قلقيلية اعتقل الطالب في كلية التربية في جامعة النجاح الوطنية محمد خرفان من بلدة عزون.

ويواصل جهاز المخابرات لليوم الرابع على التوالي اعتقال الطالب بجامعة النجاح همام القدومي بعد مداهمة منزله في بلدة كفر قدوم، على خلفية كتابته "وداعا أحبتي سامحوني اذكروني بدعوة" على صفحته بالفيسبوك اعتقادا منها بأنه ينوي تنفيذ عملية ضد قوات الاحتلال.

أما في محافظة الخليل، فيواصل المعتقل السياسي سعد القواسمي إضرابه عن الطعام لليوم السادس على التوالي في سجون الأمن الوقائي، علما بأن الجهاز قام بتمديد اعتقاله لمدة أسبوع.

وفي محافظة طولكرم، اعتقلت الأجهزة الأمنية الشيخ محمد الجلاد المختص بشؤون المسجد الأقصى المبارك بحسب بيان حماس.

كلمات مفتاحية: