17 أكتوبر 2018 . الساعة : 19:36

إصابات بقصف صاروخي إسرائيلي وبالرصاص الحي شرق غزة
شارك عبر:

21 سبتمبر 2018 . الساعة : 00:31 . منذ 3 أسابيع

إصابات بقصف صاروخي إسرائيلي وبالرصاص الحي شرق غزة

غزة-الرسالة نت

أصيب عدد من المواطنين في ساعة متأخرة من مساء اليوم الخميس، بجروح مختلفة، إثر استهدافهم بصاروخ أطلقته طائرة استطلاع حربية إسرائيلية شرق مدينة غزة، فيما أصيب آخرون بالرصاص الحي شرق قطاع غزة.

وأفاد مصادر محلية بأن طائرة استطلاع إسرائيلية استهدفت مجموعة من المواطنين قرب موقع "ملكة" العسكري الإسرائيلي على مقربة من السياج الحدودي شرق مدينة غزة، ما أدى إلى إصابة مواطنين على الأقل بشظايا الصاروخ نقلا على إثرها إلى مستشفى الشفاء وحالتهما وصفت ما بين متوسطة وطفيفة.

كما أصيب خمسة مواطنين آخرين بالرصاص الحي، الذي أطلقه جنود الاحتلال الإسرائيلي على مجموعة من المواطنين في مخيم العودة شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة، ونقلوا على إثرها إلى مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح المجاورة لتلقي العلاج ووصفت اصابة أحدهم بالخطيرة، والباقين بالمتوسطة.

كما أصيب مواطن برصاص قناصة الاحتلال شرق مدينة رفح جنوب القطاع، خلال مواجهات اندلعت على مقربة من السياج الحدودي شرق المدينة، نقل خلالها إلى مستشفى أبو يوسف النجار للعلاج، ووصفت إصابته فوق المتوسطة، فيما أطلق جنود الاحتلال الرصاص الحي وقنابل الغاز المسيل للدموع على مجموعة من المواطنين شرق مدينة خان يونس جنوب القطاع.

وتتعمد قوات الاحتلال بشكل يومي، استهداف المواطنين، الذين يقتربون من الشريط الحدودي شرق قطاع غزة، بالرصاص الحي وبقنابل الغاز المسيل للدموع.

كلمات مفتاحية:

التواصل السريع: 082854003 0598932104