11 ديسمبر 2018 . الساعة : 13:05

هذا ما يميز فعاليات انطلاقة حماس الـ 31
شارك عبر:

4 ديسمبر 2018 . الساعة : 14:50 . منذ 6 أيام

وقال في حديث لـ "الرسالة نت": "إن جميع الأنشطة والفعاليات التي ستقيمها الحركة ستتميز بالطابع الخدماتي والعمل التطوعي

الرسالة نت – براء الشنطي

كشف محمد الجمل مدير المكتب المركزي لجهاز العمل الجماهيري أن ما يميز فعاليات انطلاقة حركة حماس ال 31 الحملات الخدماتية والتطوعية، والتي تحمل رسالة مفادها خدمة أبناء الشعب الفلسطيني، والوقوف إلى جانبه حتى تحريره من دنس الاحتلال.

وقال في حديث لـ "الرسالة نت": "إن جميع الأنشطة والفعاليات التي ستقيمها الحركة ستتميز بالطابع الخدماتي والعمل التطوعي، مثل تنظيف الشوارع والمفترقات العامة، وتشجير وتزيين للطرقات، وزيارات المستشفيات والمرضى، وحملات التبرع بالدم".

وأضاف الجمل أن الفعاليات ستشمل أيضاً زيارات لأسر الشهداء والجرحى عامة، وشهداء وجرحى مسيرات العودة وكسر الحصار على وجه الخصوص، مضيفاً أنه سيتم على هامش فعاليات الانطلاقة مسيرات السيارات تجوب شوارع القطاع.

وبين أن حماس بعد 31 عاماً على انطلاقتها من رحم الشعب الفلسطيني، لا زالت على موقفها من دعم شعبها وإسناده، خاصة في ظل هذه الظروف الصعبة، ومع استمرار الحصار الإسرائيلي الجائر على قطاع غزة.

ونوه الجمل إلى أن الترتيبات جارية على قدم وساق ليوم الاحتفال الأكبر الذي سينظم في 16/12 في ساحة الكتيبة، مضيفاً أن فرقة الوعد للفن الإسلامي أكدت مشاركتها في هذا الحفل، وأعدوا الفقرات الفنية الخاصة بحفل الانطلاقة، وهم في إطار الترتيبات الفنية والتنسيق مع الجانب المصري للسماح لهم بدخول القطاع.

وأشار مدير المكتب المركزي للجماهيري أن الاحتلال الإسرائيلي حاول فض الجماهير عن مناصرة حماس، مستخدماً بذلك الحروب التي شنها على القطاع، إضافة إلى فرض الحصار والتهديد والتخويف، لكن فشل في ذلك فشلاً ذريعاً.

وأردف أن مهرجان الانطلاقة ال 31 يؤكد أن شعبنا الفلسطيني لا زال يحتضن هذه الحركة، ومستمر في دعم خيار المقاومة، ومشروعها في دحر الاحتلال واستعادة الأرض، ويمثل رسالة طمأنة إلى الشعب الفلسطيني أن حماس لا زالت محافظة على الثوابت الفلسطينية.

كلمات مفتاحية: