قائمة الموقع

رابطة علماء المسلمين تكرم بلدية رفح

2014-09-21T12:30:50+03:00
خلال التكريم
رفح- الرسالة نت

كرمت رابطة علماء المسلمين في محافظة رفح، رئيس بلدية المدينة صبحي أبو رضوان؛ عرفانا بجهود طواقمه وتفانيها في خدمة المجتمع المحلي خلال العدوان الأخير بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وأشاد الداعية منصور أبو حميد، خلال زيارة نظمها وفد من دائرة الإصلاح التابعة للرابطة  لمقر بلدية رفح، بدرجة التنسيق العالي والتعاون المشترك الذي أبدته البلدية مع كل الجهات المعنية لتسهيل تقديم الخدمات للمواطنين خلال فترة العدوان.

وأعرب عن مساندتهم لطواقم البلدية التي منيت باستشهاد أربعة من موظفيها وهم على رأس عملهم بالإضافة إلى الاستهداف المباشر لمباني البلدية ومرافقها .

وطالب أبو حميد بتدخل البلدية من أجل التنسيق بين مصلحة مياه بلديات الساحل وشركة توزيع الكهرباء بما يضمن وصول المياه والكهرباء للمواطنين في وقت مشترك , والعمل على رفع درجة النظافة في السوق المركزي .

من جهته بين أبو رضوان أن عدد النازحين إلى مراكز الإيواء في محافظة رفح فاق 54 ألف مواطن وكانت البلدية توفر خدمات النظافة والمياه لهذه المراكز بصورة دائمة, معربا عن أمله بتدفق مواد البناء في القريب العاجل من أجل تضميد جراح المنكوبين خلال العدوان الأخير .

وأوضح أن البلدية تراعي خصوصية الأوضاع المادية لأصحاب البيوت المدمرة وتجمد المستحقات المالية المترتبة على عدم التزامهم بدفع مبالغ التراخيص إلى ما بعد الإعمار مع الاحتفاظ بحق البلدية، واعدًا بمتابعة ملف نظافة السوق المركزي والعمل على خلق حلول نهائية لتكدس النفايات في بعض المناطق.

اخبار ذات صلة