قائمة الموقع

الطائرة الشاطئية تستعد للتحليق في تايلاند

2014-09-22T11:03:26+03:00
البطلان خالد العرقان وعبد الرحمن طافش
غزة - الرسالة نت

بدأ المنتخب الوطني لكرة الطائرة الشاطئية تدريباته المكثفة, استعدادا للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية الرابعة في تايلاند خلال الفترة من 13-24-11-2014.

وكثف المنتخب من تدريباته البدنية والفنية في محاولة لتجهيز اللاعبين, الذين تأثروا بسبب توقف النشاط الرياضي خلال العدوان الأخير على غزة.

وكان اتحاد كرة الطائرة قد أعلن أن فلسطين ستمثّل المنتخب بفريقين, الأول مكون من الثنائي خالد العرقان وعبد الرحمن طافش, والآخر من اللاعبين هاني حسونة وسليم أبو جاسر.

ثقة كبيرة

وقال عبد السلام هنية نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة إنهم سخَّروا كل الإمكانات, لنجاح مشاركة المنتخب خاصة أن فلسطين تملك موروثا طيبا في اللعبة, بتحقيقها عددًا من الانجازات خلال مشاركاتها في البطولات العربية والآسيوية السابقة.

وعبّر هنية عن ثقته الكبيرة بقدرة المنتخب على تقديم مستوى كبير يليق بفلسطين, خاصة أنه يضم عناصر لها خبرة كبيرة في اللعبة شاركت في كثير من البطولات الخارجية والمحلية, مؤكدا دعمه الكبير للعبة وللاعبين من أجل تحقيق إنجاز لفلسطين, رغم عدم الاستعداد الكافي للبطولة بسبب العدوان على غزة.

وذكر أنها المرة الأولى التي يتم فيها تمثيل المنتخب بفريقين من غزة, وذلك تأكيدا على سعي الاتحاد لتطوير اللعبة, من خلال إقامة البطولات المحلية بشكل مستمر, والدوام على المشاركة في البطولات الخارجية.

إنجاز فلسطيني جديد

بدوره, أكد سليم أبو جاسر لاعب المنتخب الوطني لكرة الطائرة الشاطئية فخره بتمثيل فلسطين في البطولة الآسيوية, خاصة أنها المرة الأولى التي ينضم فيها للفريق برفقة زميله حسونة, متمنيا أن تكون مشاركته الأولى مصحوبة بإنجاز جديد, وألا تكون بهدف المشاركة فقط.

وثمّن أبو جاسر الثقة العالية التي حاز عليها مع حسونة من المدير الفني للمنتخب سعد الله أبو عيطة, مؤكدا سعيه الجاد لتقديم مستوى كبير يساهم في رفع اسم فلسطين عاليا في المحفل الآسيوي الكبير.

وقال إن المنتخب يسارع الوقت من أجل الوصول لحالة فنية وبدنية جيدة, وذلك بسبب تأخر مرحلة الإعداد, متمنيا أن يحصلوا على معسكر خارجي قبل البدء في البطولة, من أجل كسب الخبرة عبر خلال الاحتكاك بالمنتخبات العربية والآسيوية.

يشار إلى أنها المرة الأولى التي يمثّل فيها فريقا منتخبنا الوطني للكرة الطائرة الشاطئية, حيث اقتصرت المشاركات السابقة على فريق واحد من اللاعبين خالد العرقان, وعبد الرحمن طافش, لينضم إليهما في هذه البطولة الثنائي هاني حسونة وسليم أبو جاسر, برفقة المدير الفني سعد الله أبو عيطة, ضمن الوفد المكون من رئيس البعثة محمد العمصي, والإداريين وائل عفانة ومحمد عاشور, وأحمد سلامة إعلاميا, وإسماعيل الهرش معالجا, بالإضافة للجهاز الفني ولاعبي منتخب كرة القدم الشاطئية.

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00