تحت رعاية وزارة الصحة

الرعاية الأولية تشكل لجنة رياضية

غزة – الرسالة نت "خاص"

شكلت الإدارة العامة للرعاية الأولية بوزارة الصحة لجنة رياضية تقوم بالإشراف على النشاط الرياضي في المراكز الصحية في قطاع غزة بالإضافة إلى إقامة البطولات و الفعاليات المختلفة.

و ضمت اللجنة كلا من إياد أبو غزة رئيسا للجنة و زكي مدوخ مقررا للجنة بالإضافة إلى العديد من الأعضاء كان منهم جمال بارود ممثلا عن محافظة رفح و علاء العقاد عن منطقة خان يونس و باسل العمصي عن المنطقة الوسطى وكلا من محمد العطل و طارق شمالي عن محافظة غزة و عاهد نبهان عن المنطقة الشمالية.

و في أول اجتماع للجنة الرياضية الذي عقد أول أمس الخميس في مركز صحي شهداء الرمال بحضور الجهاز الإداري و كافة الأعضاء، ضمن الاجتماع تم مناقشة الترتيبات اللازمة لإحياء النشاط الرياضي في المراكز الصحية و الاتفاق على آلية العمل و التواصل.

و عقب انتهاء الاجتماع أكد الكابتن إياد أبو غزة رئيس اللجنة الرياضية في الإدارة العامة للرعاية الأولية انه تم الاتفاق على عقد بطولة كروية بنظام المجموعات تضم ثمانية فرق مقسمة إلى مجموعتين، و ضمت المجموعة الأولى كلا من رفح و خان يونس و الوسطى ،  أما المجموعة الثانية فتضم فريق ثاني من الوسطى وفريق مركز صحي الرمال و فريق مركز الشيخ رضوان وفريق مركز الصوراني، وستنطلق البطولة يوم الاثنين 5/4/2010 على أرضية صالة سعد صايل بمدينة غزة.

و أشار أبو غزة أن البطولة جاءت بهدف تكوين فريق للرعاية بهدف تمثيله في بطولات قادمة مع المؤسسات و الوزارات الأخرى.

 

البث المباشر