قائمة الموقع

فيديو.. "السيدة العجوز" تجدد شبابها بالصدارة

2014-09-27T22:52:13+03:00
جانب من مباراة يوفنتوس وأتالانتا
الرسالة نت - وكالات

واصل فريقا يوفنتوس وروما تحقيق الانتصارات في الدوري الإيطالي, بالفوز على حساب أتالانتا (3-0) وفيرونا (2-0) على التوالي مساء السبت, في الأسبوع الخامس من "الكالتشيو".

ولعب كارلوس تيفيز نجم يوفنتوس "السيدة العجوز" دور البطولة في لقاء فريقه مع أتالانتا، حيث افتتح اللاعب الأرجنتيني النتيجة لمصلحة فريقه في الدقيقة 35.

وكاد أتالانتا أن يحرز هدف التعادل في الدقيقة 59, لولا تألق حارس المرمى الإيطالي المخضرم جيانلويجي بوفون الذي تصدى ببراعة لركلة جزاء نفذها الأرجنتيني جيرمان دينيس، ليواصل الحارس الدولي الكبير حفاظه على نظافة شباكه للمباراة الخامسة على التوالي.

وجاء العقاب سريعا من جانب يوفنتوس بعدما أضاف تيفيز الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 59 ليرتقي إلى صدارة قائمة هدافي المسابقة برصيد 4 أهداف.

وقبل نهاية المباراة بـ7 دقائق أضاف النجم الإسباني ألفارو موراتا الهدف الثالث ليوفنتوس.

وارتفع رصيد يوفنتوس إلى 15 نقطة في الصدارة, بفارق الأهداف أمام روما, فيما توقف رصيد أتالانتا عند 4 نقاط في المركز الثالث عشر "مؤقتا".

روما – فيرونا (2-0)

وفشل روما في هز الشباك على مدار 75 دقيقة، في لقائه مع ضيفه فيرونا قبل أن يفتتح نجمه أليساندرو فلورينزي النتيجة لمصلحة فريق العاصمة الإيطالية، ثم أضاف زميله ماتيا ديسترو الهدف الثاني قبل نهاية المباراة بـ4 دقائق, ليقتنص روما ثلاث نقاط غالية.

ورفع روما رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد فيرونا عند  8 نقاط في المركز السادس "مؤقتا".

اخبار ذات صلة