قائمة الموقع

"حماس": أي مفاوضات مع الاحتلال بمثابة تغطية لجرائمه

2010-03-28T10:39:00+03:00

غزة – الرسالة نت

قالت  حركة المقاومة الاسلامية  "حماس" أن تصريحات وزير المالية الاسرائيلي تعكس النوايا الإجرامية لحكومة الاحتلال الاسرائيلي وتؤكد استمرارها في ممارسة إرهاب الدولة الذي يستهدف الشعب الفلسطيني لارتكاب مزيد من جرائم الحرب وجرائم ضد الإنسانية.

 

واكد الناطق باسم حماس فوزي برهوم في تصريح صحفي وصل " الرسالة نت "ان هذا الموقف يتطلب ضرورة الإسراع في اتخاذ قرارات إقليمية ودولية حاسمة ضد حكومة الاحتلال وعزلها إقليمياً ودولياً والبدء الفوري في محاكمة قياداته كمجرمي حرب في محاكم الجنايات الدولية، والعمل على لجم هذا العدوان ووقف جرائمه وانتهاكاته بحق الشعب الفلسطيني".

 

واكدت الحركة أن أي حديث عن مفاوضات أو علاقات أو تطبيع مع دولة الاحتلال مهما كان شكلها من أي طرف ستكون بمثابة غطاء لهذه الجرائم، وستجرأ حكومة الاحتلال على ممارسة المزيد من الإرهاب والإجرام بحق الشعب الفلسطيني.

 

وكان وزير المالية الإسرائيلي يوفال شطاينيتس هدد بإعادة احتلال قطاع غزة والقضاء على حركة "حماس" إذا لم يكن أمام اسرائيل أي خيار آخر، وذلك ردا على العملية التي وقعت في خانيونس يوم الجمعة واسفرت عن مقتل ضابط وجندي إسرائيليين خلال اشتباك مسلح مع عناصر من المقاومة الفلسطينية.

اخبار ذات صلة