قائمة الموقع

بكيرات: الاحتلال سيفتح أبواب جهنم إذا اقتحم الأقصى

2010-03-29T12:12:00+03:00

القدس – الرسالة نت

اعتبر رئيس قسم المخطوطات في المسجد الأقصى المبارك ناجح بكيرات أن حكومة الاحتلال ستفتح على نفسها أبواب جهنم إذا سمحت للمغتصبين باقتحام المسجد الأقصى غدا الإثنين.

وقال بكيرات لـ"الرسالة نت" إن المرابطين الفلسطينيين داخل ساحات المسجد الأقصى سيفشلون أي محاولة للمغتصبين أو شرطة الاحتلال باقتحام المسجد بمناسبة ما يسمى عيد الفصح اليهودي، موضحاً أن عشرات المقدسيين يستعدون منذ أيام لصد المغتصبين عن المقدسات الإسلامية وعلى رأسها مسرى رسول الله.

وتوقع بكيرات أن تمنع شرطة الاحتلال المغتصبين من اقتحام المسجد خشية المواجهات مع المقدسيين الذين أثبتوا عدة مرات قدرتهم على إفشال كل المخططات الصهيونية وقلب المعايير في القدس المحتلة.

وأضاف:" المقدسيون وفلسطينيو الأراضي المحتلة الآن في حالة استعداد لأي اقتحام للمسجد الأقصى، وهم دائما في حالة تأهب لأن مسرى رسول الله ليس مستباحا".

ولفت بكيرات إلى أن شرطة الاحتلال تعزز من تواجدها في محيط المسجد الأقصى المبارك وتعرقل تحركات الفلسطينيين وتكثف انتشارها في مختلف أزقة وأحياء القدس المحتلة خوفاً من احتكاكات بين المواطنين والمغتصبين عشية عيد الفصح اليهودي.

ويأتي ذلك في ظل دعوات صهيونية من قبل جماعات متطرفة باقتحام المسجد الأقصى المبارك غداً الإثنين وذبح قرابين عيد الفصح في ساحاته، في الوقت الذي أعلن المقدسيون شد الرحال إلى المسجد لحمايته وإحباط محاولات المغتصبين كما في كل مرة.

 

اخبار ذات صلة