قائمة الموقع

الترجي يعمق جراح يطا.. وصدارة مؤقتة للثقافي

2014-10-17T22:43:56+03:00
أحد اللقاءات السابقة لترجي النيص
الضفة المحتلة - الرسالة نت

عمّق فريق ترجي واد النيص جراح ضيفه شباب يطا بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف, في المباراة التي جرت على ملعب الخضر في بيت لحم مساء الجمعة, لحساب الجولة الخامسة من دوري المحترفين في الضفة الغربية المحتلة.

وبادر شباب يطا بالتسجيل في الدقيقة 31 عبر لاعبه محمد بشارة، قبل أن يعود واد النيص بالنتيجة ويسجل هدفين عن طريق أمجد زيدان في الدقيقة 49، وحازم أبو حماد في الدقيقة 85.

وبهذه النتيجة رفع واد النيص رصيده إلى 6 نقاط في المركز السادس، في حين بقي رصيد شباب يطا دون نقاط في المركز الثاني عشر والأخير بعد تلقيه الخسارة الخامسة على التوالي.

شباب الخليل – ثقافي طولكرم (0-1)

بدوره، صعد ثقافي طولكرم إلى صدارة البطولة، بعد فوزه على مضيفه شباب الخليل بهدف نظيف على ملعب الحسين بن علي بالخليل جنوب الضفة.

وسجل لاعب الثقافي محمد نديم هدف الفوز الوحيد لفريقه بالدقيقة 49, علما أن شباب الخليل أضاع ركلة جزاء عبر عاطف أبو بلال في الدقيقة 37.

وارتفع رصيد الفائز إلى 10 نقاط في الصدارة "مؤقتا"، وتوقف رصيد الخاسر عند 5 نقاط في المركز الثامن.

مباريات السبت

وتستكمل مساء السبت مباريات الجولة الخامسة بإقامة أربعة لقاءات، تجمع بين شباب الظاهرية وضيفه هلال القدس، في حين يستقبل مركز بلاطة نظيره جبل المكبر، ويغادر مركز الأمعري لمواجهة شباب الخضر، ويستضيف شباب دورا ضيفه أهلي الخليل.

اخبار ذات صلة