قائمة الموقع

قرعة مثيرة لكأس ملك إسبانيا

2014-10-18T08:57:21+03:00
قرعة كأس إسبانيا
الرسالة نت - وكالات

سحبت في إسبانيا مساء الجمعة قرعة دور الـ32 من مسابقة كأس الملك, والتي شهدت مواجهات بين فرق الدرجة الثانية والثالثة مع نظيرتها في الدرجة الأولى.

ولكن ما حملته هذه القرعة هي وجود الريال، وأتلتيكو مدريد، وبرشلونة في نفس الجهة مما قد يتيح مباراة "ديربي" مدريد، أو كلاسيكو مبكر.

وسيواجه حامل اللقب ريال مدريد نظيره كورنيا الكتالوني، في حين أن برشلونة سيواجه هويسكا، وأتلتيكو مدريد هو الآخر سيواجه فريق كتالوني آخر وهو هوسبيتاليت.

وشهدت القرعة أيضا مواجهات مبكرة بين فرق دوري الدرجة الأولى، وبلا شك فإن المستفيد الأكبر من هذه القرعة كانت أندية فالنسيا، وإشبيلية، وأتلتيك بيلباو التي حلت في الجهة الأخرى من القرعة، وبذلك لن تلتقي بالفرق الثلاثة الكبرى حتى النهائي في حالة التأهل.

وستقام مباريات الذهاب يوم الثالث من ديسمبر المقبل، في حين أن الإياب سيقام يوم 17 من نفس الشهر.

وجاءت قرعة دور الـ 32 من البطولة كاملة على النحو التالي:

هويسكا من دوري الدرجة الثالثة يلعب مع برشلونة، وكورنيا (الدرجة الثالثة) مع ريال مدريد، وهوسبيتاليت (الدرجة الثالثة) مع أتلتيكو مدريد، وألكويانو (الدرجة الثالثة) مع أتلتيك بيلباو، وقادش (الدرجة الثالثة) مع فياريال، وأوفييدو (الدرجة الثالثة) مع ريال سوسييداد، وساباديل (الدرجة الثانية) مع إشبيلية.

كما يتقابل ألافيس (الدرجة الثانية) مع إسبانيول، والباسيتي (الدرجة الثانية) مع ليفانتي، ولاس بالماس (الدرجة الثانية) مع سلتيك، وبيتيس (الدرجة الثانية) مع ألميريا، وبلد الوليد (الدرجة الثانية) مع إلتشي، ورايو فاليكانو مع فالنسيا، وخيتافي مع إيبار، وغرناطة مع قرطبة، وديبورتيفو لاكورونيا مع ملقا.

اخبار ذات صلة