قائمة الموقع

منارة الأمل تنظم حفل لتكريم أطفال وأمهات الشهداء

2010-03-29T09:51:00+03:00

غزة- الرسالة نت

نظمت جمعية روضة ومنارة الامل الخيرية اليوم الاثنين حفل تكريم للأمهات وأمهات الشهداء تحت رعاية النائب الدكتور فيصل ابو شهلا رئيس لجنة الرقابة العامة وحقوق الإنسان بالمجلس التشريعي.

وحضر الاحتفال الذي نظم في مركز هولست الثقافي بمدينة غزة المئات من الاطفال والامهات والمدعوين والقائمين على مؤسسة فارس العرب التي ساهمت بالاحتفال.

والقى النائب ابو شهلا كلمة في الاحتفال اكد خلاله على دور المرأة الفلسطينية خلال مراحل النضال الفلسطيني وتحديدا منذ انطلاقة الثورة الفلسطينية.

واستعرض ابو شهلا العديد من المواقف والبطولات التي جسدتها المرأة الفلسطينية على كافة الصعد.

واكد ابو شهلا ان المراة الفلسطينية بقيت ولا تزال الحضن الدافي للثورة ومخرجة الاجيال على حب الوطن والثورة، داعيا النساء الى اخذ دورهن البطولي في تجسيد الوحدة الوطنية ولملمة شمل الوطن.

واكد ابو شهلا موقف حركة فتح الثابت من تجسيد الوحدة الوطنية وعودة اللحمة الى شطري الوطن مؤكدا ان حركة فتح وقعت على الورقة المصرية لايمانها بحتمية المصالحة، داعيا حركة حماس الى التوقيع على الورقة فورا لاخراج الشعب من المحنة الحالية.

من جانبه اكد عامر السكني رئيس جمعية وروضة الامل الخيرة ان المرأة الفلسطينية حطمت كل الارقام بتضحايتها وعطاءها على مر السنين، فهي الام والمقاتلة والطبيبة والاسيرة والجريحة.

ودعا الى اعطاء المرأة الفلسطينية المزيد من الحقوق المشروعة والتي تناسب حجم تضحياتها.

وفي ختام الاحتفال وزع النائب ابو شهلا على نفقته الخاصة الهدايا الى امهات واطفال الشهداء، وشهد الاحتفال العديد من الفقرات الفنية والشعرية ووصلات الدبكة الشعبية.

اخبار ذات صلة