قائمة الموقع

"الشابات المسلمات" تنهي مشروع الحقيبة والزى المدرسي

2010-03-29T12:40:00+03:00

غزة-الرسالة نت

أنهت جمعية الشابات المسلمات مشروع توزيع الحقيبة والزى المدرسي على طلاب وطالبات قطاع غزة في المراحل العمرية المختلفة, بتمويل من مؤسسة الشيخ عيد بن محمد آل ثاني الخيرية في قطر.

وبلغ عدد المستفيدين من هذا المشروع حوالي 2772 طالب وطالبة من مختلف المراحل التعليمية في قطاع غزة.

وأطلقت اللجنة الاجتماعية في الجمعية ذاتها المشروع على ثلاث مراحل مختلفة , حيث تم خلال  المرحلة الأولى توزيع الحقيبة والزى المدرسي على ما يقارب من  1065 طالب وطالبة من مختلف لمراحل التعليمية في مدارس القطاع الحكومية.

كما استفاد في المرحلة الثانية من مشروع توزيع الحقيبة والزى المدرسي ما يقارب من 1070 طالب وطالبة في مختلف المدرس من المراحل التعليمية الابتدائية والإعدادية والثانوية 

أما بالنسبة للمرحلة الثالثة والأخيرة فقد كانت من نصيب الطالبات في المرحلة الجامعية في مختلف جامعات القطاع  , حيث بلغ عدد المستفيدات منهن ما يقارب من 637 طالبة جامعية.  

وفي سياق متصل شكرت رندة السويركي مسئول اللجنة الاجتماعية في جمعية الشابات المسلمات مؤسسة الشيخ عيد بن محمد أل ثاني الخيرية في قطر على جهودهم الحثيثة وكرمهم السخي لتقديم العون لأبناء وبنات قطاع غزة , منوهة أن أهل غزة بحاجة ماسة وملحة إلى من يساندهم ويمد يد العون لإنقاذهم من المهلكات التي تلم بهم وتزداد يوما بعد يوم.

 

اخبار ذات صلة