قائمة الموقع

حصاد "الميركاتو الصيفي" لأندية الممتازة

2014-10-20T11:49:20+03:00
فريق خدمات البريج الوافد الجديد على الممتازة
الرسالة نت - فادي حجازي

انتهت ظهر الاثنين فترة الانتقالات الصيفية للأندية في قطاع غزة, استعدادا لانطلاق الدوري في الحادي والعشرين من الشهر المقبل.

وحتى كتابة التقرير, ضمّت أندية الدرجة الممتازة حوالي 117 لاعبا جديدا إلى صفوفها, وتم قيدهم في كشوفات اتحاد كرة القدم.

وتأمل بعض الأندية أن تكون صفقاتها الجديدة عاملا رئيسيا في منافستها على اللقب في الموسم الجديد حتى الرمق الأخير, فيما يمنّي البعض الآخر نفسه بالبقاء فقط مع الكبار حتى الموسم المقبل.

1- شباب رفح: يدخل حامل اللقب مسابقة الدوري وعينه على التتويج للمرة الثالثة على التوالي, وعزز من أجل هذا صفوفه بلاعبين جديدين هما: نادر حلوة, ومحمد صقر.

2- اتحاد خانيونس: قدّم موسما رائعا في الدوري الماضي واحتل فيه المركز الثاني, ويطمح للمنافسة بقوة على اللقب, بعدما ضم عددا من اللاعبين هم: عماد أبو عبيدة, وجهاد اصليح, ونادر النجار, وأحمد الدباس, وخليل أبو جزر, وجابر أبو رضوان, وحسن أبو حبيب, وتامر عرام, وسعيد شبلاق, ونضال كلاب, وأحمد عبد الهادي, وشريف معمر, واستعاد مهاجمه رامي البيوك.

3- الجمعية الإسلامية: عمل الفريق على جلب العديد من اللاعبين بعد نهاية الموسم المنقضي, وتعاقد مع كل من: أيمن الهندي, ومدحت السيد, وإبراهيم العمور, وأحمد سلامة, وقصي محمود.

4- خدمات رفح: سيحاول "الأخضر" نسيان الموسم الفائت, والعمل على الظهور بصورة أفضل في البطولة الجديدة, وتعاقد من أجل هذا مع محمد عبد الحميد موسى, وطارق السبع.

5- غزة الرياضي: "العميد" جلب في الصيف لاعبين مميزين من أجل المنافسة على اللقب وفاز بخدمات كل من: أحمد أبو طبنجة, وحسن بدر, ومحمود الريفي, وسليمان العبيد, ومحمد اللوح, ومحمد أبو سليم, ومحمد صيام (صفقته معلقة), واستعاد لاعبيه هيثم أبو ظاهر, وشعبان حجازي, وحازم شكشك.

6- شباب خانيونس: رغم أنه توّج باللقب قبل 3 مواسم, إلا أنه تراجع بشكل كبير الدوري الماضي, ويبدو أن نجومه عقدوا العزم على الظهور بصورة مغايرة في الموسم المقبل, لهذا تعاقدت الإدارة مع محمد أبو ريدة, وسفيان بركة, ومحمد الحمامي, ومحمد شقورة.

7- الهلال: بعد أن نجح في البقاء مع الكبار الموسم المنقضي, يتوقع الجميع أن يطمح الفريق إلى نفس الهدف, لهذا جلب كلا من: محمد إشتيوي, ومحمود عليان, وأحمد موسى, ومحمود طافش, وخالد أبو مغصيب, وموسى الريفي, وخالد أبو حطب, واستعاد لاعبه إبراهيم سلامة.

8- خدمات الشاطئ: في الموسمين الماضيين كان الفريق قاب قوسين أو أدنى من الهبوط, قبل أن يقدّم عروضا جيدة في الرمق الأخير, لكن في الدوري المقبل ربما لن يكون التوفيق حليف أبناء "البحرية", ومن أجل هذا تعاقد مجلس الإدارة مع جمال الأفغاني, وعلاء إسماعيل, وعدنان العفيفي, وفتحي الغول, وأمير الكرد, وحسن هتهت, وأسامة أبو القرشين, ومحمد عبيد, ومحمد الأشرم, وأحمد خليفة, وعلام شبير, وإسماعيل أبو دان, وإسلام عوض.

9- خدمات النصيرات: سيحاول "الغواصة الصفراء" الحفاظ على موقعه بين الكبار, حيث جلب محمد مطر, وبهاء أحمد, وإسلام سلامة, وحسن المصري, ومحمد النجار, وماهر عبدو, وحازم الحاج, وشادي الشاعر, وأيمن محمد, ومحمد الأسطل, واستعاد محمد زعرب.

10- اتحاد الشجاعية: يأمل عشاق "المنطار" نسيان نكسة الموسم الماضي الذي شهد نجاة الفريق بأعجوبة من الهبوط, ليجبر الإدارة على التعاقد مع خيري مهدي, وحربي السويركي, وحمزة حسونة, ومصطفى حسب الله (صفقته معلقة).

11- خدمات خانيونس: الوافد الجديد طموحه سيكون البقاء مع الكبار, ومن أجل تحقيقه جلب حسام عبد الهادي, وعلاء النبريص, ومنتصر رضوان, ومدحت المقيد, وممدوح التلولي.

12- خدمات البريج: هو من الوافدين الجدد للعب مع الكبار, لكنه ضرب بقوة وتعاقد مع عدد كبير من اللاعبين وهم: حسن موسى, ومحمود سلامة, وإبراهيم أبو عبيدة, وعلاء السقا, وأدهم المقادمة, وعبد الرحمن المنايعة, وإبراهيم أبو طير, ورائد غنام, وأحمد حميدة, وهلال أبو غواش, ومحمود البحيصي, ومحمد حسونة, وحسن سكيك, ومهند الطهراوي, وجلال وطارق العطار, وعمار نصار.

اخبار ذات صلة