قائمة الموقع

تواجد عربي في جائزة أفضل إفريقي بالليغا

2014-10-23T07:23:34+03:00
المرشحون الثلاثة لجائزة أفضل لاعب إفريقي بالليغا
الرسالة نت - وكالات

أعلنت رابطة أندية الدوري الإسباني لكرة القدم الأربعاء، عن أسماء المرشحين الثلاثة لجائزة أفضل لاعب إفريقي بالـ"ليغا" لموسم (2013-2014) ومع تواجد عربي كبير بين المرشحين لنيل الجائزة.

وسيتنافس كل من ياسين براهيمي نجم غرناطة السابق وبورتو الحالي، ويوسف العربي لاعب غرناطة ولاعب خط وسط إشبيلية ستيفان مبيا على جائزة أفضل لاعب إفريقي في الدوري الإسباني.

وقدّم الدولي الجزائري براهيمي موسم كبير مع غرناطة محرزا ثلاثة أهداف مع الفريق الأندلسي، وكان واحد من الأهداف مهم لغرناطة حيث سجّل الجزائري هدف الفوز أمام العملاق الكتالوني برشلونة، الموسم الكبير الذي قدمه براهيمي مكنه من الانتقال لأحد الأندية الكبرى في الساحة الأوروبية مثل بورتو البرتغالي.

ويأتي المهاجم يوسف العربي من بين أبرز المرشحين رفقة زميله السابق براهيمي لتحقيق هذه الجائزة، الدولي المغربي أحرز 12 هدفًا في 36 مباراة مع الفريق الأندلسي في "الليغا"، أهدافه مكّنت غرناطة من تفادي الهبوط.

في حين أن الكاميروني الدولي ستيفان مبيا قدّم موسم كبير مع إشبيلية وكان حاسم في تحقيق أبناء الأندلس لقب الدوري الأوروبي بإحرازه هدف قاتل أمام فالنسيا في الدور نصف النهائي بالإضافة إلى أنه كان من اللاعبين الرئيسيين في تشكيلة المدرب أوناي إيمري.

اخبار ذات صلة