قائمة الموقع

حماس لإسرائيل: ستدفعون ثمن جرائمكم بالقدس

2014-10-24T11:19:01+03:00
صورة من الأرشيف
الرسالة نت- محمود هنية

توعدت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" الكيان الإسرائيلي بدفع ثمن جرائمه تجاه مدينة القدس غاليًا، وقالت الحركة إن الاحتلال لن يتوقع رد فعل الشعب الفلسطيني ويمكن أن نرى تحركًا أكثر قوة ويفاجئ الجميع.

وأكدّ المتحدث باسم الحركة حسام بدران في تصريح لـ"الرسالة نت"، أن المدينة ستشهد تصعيدًا كبيرًا لا سيما أنها تعيش في حالة انتفاضة حقيقية  منذ شهور عدة بما تشهده من اعتقالات وإصابات يومية واقتحامات متكررة من الاحتلال.

وأضاف أن المدينة مهيئة للتصعيد على كل المستويات، وستشهد عمليات مقاومة خاصة مع ازدياد شراسة المحتل وحالة الصمت العربي والتخاذل الدولي.

وتابع بدران" واهم العدو إن ظن ان تبعات جرائمه معروفة سلفًا فهو لن يتوقع الآتي والقادم".

وشهدت المدينة تصعيدًا خطيرًا في الآونة الأخيرة، فيما أقدم الشهيد عبد الرحمن الشلودي (20 عامًا)، على تنفيذ عملية دهس بالمدينة ثأرًا لدهس مستوطن إسرائيلي طفلة بمدينة القدس.

وشددّ  بدران على ضرورة أن يكون العمل بالمدينة بشكل جماعي ومنظم، مقللًا في الوقت نفسه من أهمية تهديدات العدو باستهداف قيادات الحركة.

وقال إن "هذه التهديدات ليست جديدة وهي لا تخيف قيادة الحركة ولن تغير مواقفنا ومن عزمنا على المقاومة، وأن فلسطين تستحق أن يبذل من أجلها الأرواح والنفوس".

وتهدد إسرائيل بين الفينة والأخرى باستهداف قيادات من حركة حماس خارج فلسطين، بزعم وقوفهم خلف دعم المقاومة بالاراضي المحتلة.

اخبار ذات صلة