قائمة الموقع

عدوان: الحمدالله فقد مصداقيته وعلى حكومته الرحيل

2014-10-25T14:32:31+03:00
رئيس الوزراء رامي الحمد الله
القاهرة- الرسالة نت

قال الدكتور عاطف عدوان النائب في المجلس التشريعي، إن رامي الحمد لله فقد مصداقيته كرئيس وزراء لحكومة التوافق الوطني لعدم تنفيذه أي من وعوده المتعلقة بحل مشاكل قطاع غزة الكبيرة والكثيرة.

وأضاف عدوان في بيان صحفي أصدره المكتب الإعلامي للتشريعي، وصل "الرسالة نت" السبت، إن وعود الحمد لله الكثيرة التي لم ينفذ أيًا منها أفقدته المصداقية كرئيس وزراء للحكومة، وخاصة موضوع رواتب موظفي قطاع غزة وإعمار قطاع غزة وتوحيد الوزارات التي تحدث عنها أمس.

وأكد  رئيس اللجنة الاقتصادية بالمجلس التشريعي أن الحمد لله وحكومته الضعيفة يستخدم أسلوب التسويف والمماطلة مع معاناة وأزمات قطاع غزة.

وتابع: "بدلاً من أن تقوم هذه الحكومة بتخفيف معاناة قطاع غزة بعد العدوان الاسرائيلي الأخير تتساوق مع الكارهين لقطاع غزة في ممارسة مزيد من الضغط والابتزاز لتحقيق أهداف وتطلعات غير مقبولة".

وتساءل عدوان، ماذا فعلت هذه الحكومة لقطاع غزة الصامد الذى أعاد الاعتبار والمكانة للقضية الفلسطينية خلال صموده الأسطوري بحربه الأخيرة .

واستطرد "مشاكل ومعاناة السكان كما هي بل تفاقمت كثيراً مع أزمة المنازل المدمرة والأسر المشردة ، والحصار تصاعد والمعابر مغلقة والكهرباء أسوأ من قبل والوزارات مشلولة والخدمات المقدمة للمواطنين تزداد سوء خاصة فيما يتعلق بالواقع الصحي".

واختمم قوله: "هذه الحكومة الفاشلة لا تفعل شيئا لغزة، بل تزيد من معاناته في شتى المجالات ، لذا عليها الاستقالة والرحيل أفضل لها".

اخبار ذات صلة