إنييستا أفضل وسط وسيميوني أفضل مدرب بالليغا

أندريس إنييستا
أندريس إنييستا

الرسالة نت - وكالات

توّج نجم خط وسط برشلونة أندريس إنييستا بجائزة أفضل لاعب خط وسط هجومي في الدوري الإسباني لموسم (2013-2014), متفوقا على لاعب خط وسط إشبيلية السابق وبرشلونة الحالي إيفان راكيتيتش, ولاعب خط وسط أتلتيكو مدريد كوكي.

ولم يتمكن إنييستا من السفر إلى العاصمة الإسبانية مدريد للحضور في حفل جوائز الدوري الإسباني للموسم الماضي، وبدلا منه استلم الجائزة المدير الرياضي للفريق الكتالوني أندوني زوبيزاريتا.

وصرح المدير الرياضي لبرشلونة بعد الحصول على الجائزة: "بالنيابة عن أندريس أشكركم على هذه الجائزة، أنتم تعلمون أنه مصاب وبلا شك هذه الجائزة ستساعده للتعافي بشكل أفضل، شكرا لكم".

وقدّم إنييستا موسما رائعا مع برشلونة, رغم عدم تحقيق الفريق الكتالوني للقب الدوري، وكان الدولي الإسباني هو من حمل على عاتقه الفريق مع غياب ليونيل ميسي الموسم الماضي بسبب الاصابة.

كما حقق مدرب أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني جائزة أفضل مدرب في الدوري الإسباني موسم (2013-2014), متفوقا على مدرب أتلتيك بيلباو إرنستو فالفيردي, ومدرب رايو فاليكانو باكو خيميز.

وصرّح المدرب الأرجنتيني بعد الحصول على الجائزة: "أريد أن أتشارك هذه الجائزة مع جهازي الفني الذي يعمل لتحقيق جميع النجاحات".

وأضاف: "أريد أن أتشارك هذه الجائزة مع اللاعبين، كورتوا، غابي، ميراندا، كوكي.. هم كانوا مهمين لتحقيق هذه النجاحات".

وقاد سيميوني أتلتيكو مدريد لتحقيق لقب الدوري الإسباني بعد غياب دام لقرابة 20 سنة، بالإضافة أنه كان قريب من تحقيق دوري أبطال أوروبا بعد وصوله للنهائي في لشبونة.

البث المباشر