قائمة الموقع

صور.. قدامى العميد يتوجون بكأس زقوت

2014-10-29T16:01:21+02:00
فرحة لاعبي غزة الرياضي بهدف هيثم حجاج
غزة - الرسالة نت

توّج فريق قدامى غزة الرياضي "العميد" بلقب بطولة الشهيد عاهد زقوت التي نظمها موقع الأقصى الرياضي بالتعاون مع قسم النشاط الرياضي في الجامعة الإسلامية وبرعاية شركة اتحاد المقاولين CCC, عقب فوزه في المباراة النهائية على فلسطين بهدف نظيف على ملعب الإسلامية المعشب مساء الأربعاء.

وحضر المباراة النهائية عامر أبو رمضان مدير عام الشؤون الرياضية بوزارة الشباب والرياضة, وعبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة, ود. أحمد الترك عميد شؤون الطلبة بالجامعة الإسلامية, ومؤمن العزازي رئيس قسم النشاط الرياضي, والمختار رائد زقوت وشقيق الفقيد حازم, وأحمد أبو دياب رئيس تحرير موقع الأقصى الرياضي, وعبد الرؤوف السدودي المحاضر العربي والآسيوي في مجال التحكيم, وجمع من الشخصيات الرياضة المرموقة.

وقدّم الفريقان عرضا مميزا طوال مجريات اللقاء, وخطف هيثم حجاج نجم المنتخب الوطني في التسعينيات هدف الفوز لفريق قدامى الرياضي, لتنتهي المباراة بفوزهم باللقب.

أدار اللقاء تحكيميا محمود الجيش للساحة, وساعده على الخطوط سعود حمد ومحمد الشيخ خليل.

وفي ختام المسابقة حصل قدامى الرياضي على كأس المركز الأول, تاركا كأس الوصافة لقدامى فلسطين, كما تم توزيع دروع تكريمية على الفرق المشاركة بالإضافة للأهلي ورابطة الصحفيين الرياضيين, وكذلك على أسرة الشهيد عاهد زقوت, و"المنظم" موقع الأقصى الرياضي, والجامعة الإسلامية, واتحاد المقاولين CCC.

اخبار ذات صلة