قائمة الموقع

تربية وتعليم الوسطى تختتم بطولة كرة القدم للمرحلة الثانوية

2010-03-30T07:57:00+03:00
جانت من لقاء الفريقين

متابعة – الرسالة نت

أنهى قسم الأنشطة التربوية في مديرية التربية و التعليم بالمحافظة الوسطى يوم الأحد 28/3/2010  بطولة لخماسيات كرة القدم للمرحلة الثانوية، والتي أقيمت على أرضية ملعب الريان الرياضي شرق مدينة دير البلح، و قد حضر النهائيات شخصيات رفيعة المستوى أمثال صالح حمدان مدير دائرة النشاط الرياضي بوزارة التربية و التعليم العالي، و فطين البنا رئيس قسم الأنشطة التربوية، و بشير حمدان مشرف النشاط الرياضي بالقسم، وكانت البطولة قد انطلقت يوم الأربعاء 24/3/2010 .

و التقى في المباراة النهائية فريق مدرسة عين الحلوة بنظيره فريق مدرسة شهداء النصيرات، و في مباراة صعبة تميزت بالقوة و الندية المنافسة الشريفة تمكن الثاني من التغلب و حمل كأس البطولة.

و كانت لجنة التحكيم تتضمن كلا من حيدر الزهار و احمد المشارفة و يوسف غنيم و خليل اسعيفان و فايز أبو جريبان و وسام بشير و رائد أبو ندى.

وفي نهاية البطولة تم توزيع كأس البطولة والميداليات والجوائز على الفرق المشاركة في البطولة، ومن جانبه هنأ أ. علي أبو حسب الله مدير التربية والتعليم بالوسطى الفريق الفائز وباقي الفرق المشاركة في البطولة على الأداء المميز والمنافسة الشريفة التي أظهرتها الفرق المشاركة، متمنيا لهم دوام التوفيق والتقدم.      

 

اخبار ذات صلة