قائمة الموقع

"مكافحة الشجاعية" تضبط شبكتين لتوزيع المواد المخدرة

2010-03-30T08:00:00+03:00

شرق غزة –الرسالة نت

أكدت شرطة مكافحة المخدرات في مركز الشجاعية تمكنها من اعتقال شبكيتين منفصلتين تروجان مواد وحبوب مخدرة في مدينة غزة.

وقال الملازم رشيد المصري نائب مدير قسم المكافحة أن بداية خيوط الشبكة الأولي التي تروج مواد مخدرة من نوع " حشيش " تكشفت بعد اعتقال المدعو " ج. أ. ع " ومساعده " ش . ن" من دير البلح وبحوزتهم فرشين ونصف حشيش.

وأضاف المصري وبعد إلقاء القبض عليهم بدأت عملية التحقيق والمتابعة والاستدراج حيث اعترف الموقوفين علي من يساعدوهم في نشر وتوزيع الحبوب المخدرة وهم المدعو " ح . ج " و " م . ج " و " ط . ج " , " م . أ"  وجميعهم من مدينة غزة ويعملون في نشر وتوزيع المخدرات, وقد اعترفوا أنهم تمكنوا سابقا من إدخال كميات كبيرة من المواد المخدرة إلي قطاع غزة , مشيرا في الوقت نفسه أنه ثبت أن عدد من هذه المجموعة يعملون في أجهزة "سلطة فتح" السابقة.

وفي حديثه عن الشبكة الثانية أكد رشيد المصري : " أن الشبكة الثانية التي تم رصدها ومتابعتها تمثل كبار تجار الحبوب المخدرة في مدينة غزة : " حيث ضبط المدعو " ش. ص " وهو يعمل في الإنفاق ويهرب كميات كبيرة من الحبوب المخدرة , ثم القينا القبض علي المدعو " ش . أ . ع " من منطقة الزيتون وبحوزته "1200" حبة ترامال.

وقال المصري : " من خلال متابعة ميدانية دقيقة تم الوصول إلي ثلاثة من إفراد الشبكة الذين يتعاملون مع المدعو الأول في ترويج المخدرات وهم المدعو  : "م . ش " , " م . ش . خ " , و " ف. ج " من حي الشجاعية وقد ضبط معهم كمية من المواد والحبوب المخدرة , وقد حول الشبكتين إلي النيابة العامة لينالوا العقاب القانوني لهم.

 

 

 

اخبار ذات صلة