قائمة الموقع

الكبار يعبرون للمربع الذهبي من كأس الطائرة

2014-11-10T11:23:36+02:00
أحد مباريات الطائرة الماضية
الرسالة نت - فادي حجازي

صعدت أندية الجمعية الإسلامية وشباب جباليا والمجمع الإسلامي وبيت حانون الأهلي إلى الدور نصف النهائي من كأس "عبد الرحمن ناصر" لكرة الطائرة.

وحقق الرباعي المذكور انتصارات منطقية ومستحقة على منافسيهم, وجاءت جميعها بثلاثة أشواط نظيفة.

الجمعية يسير بثبات

أبعد فريق الجمعية الإسلامية عقبة كبيرة من طريقه نحو اللقب, والتي تمثلت بنظيره خدمات جباليا, بعدما سحقه بثلاثة أشواط نظيفة على صالة الأهلي في غزة.

لاعبو الجمعية ظهروا بصورة جيدة مستفيدين من تواجد الصاروخي خالد العرقان الذي أعلن بقاءه في الملاعب موسما آخرا.

وكان لعامل الخبرة الدور الأكبر في حسم الكفة لمصلحة الجمعية والصعود للمربع الذهبي من المسابقة.

وجاءت نتائج الأشواط الثلاثة على الشكل التالي: (25-13), و(25-21), و(25-14), ليضرب الفريق موعدا في نصف النهائي مع المجمع الإسلامي على صالة الجمعية الإسلامية غرب غزة الأربعاء المقبل, في مواجهة سهلة نسبيا لحامل اللقب.

"الشباب" يترقب من بعيد

وعلى صالة خدمات جباليا شمال القطاع, ضرب شباب جباليا بقوة واكتسح منافسه بيت لاهيا بثلاثة أشواط نظيفة.

نجوم الشباب سيطروا على مجريات المباراة كاملة, وكانت لهم الأفضلية على مدار الأشواط الثلاثة التي جاءت نتائجها على الشكل التالي: (25-15), و(25-17), و(25-16).

وسيلتقي الشباب في المربع الذهبي مع بيت حانون الأهلي على صالة الجمعية الإسلامية الأربعاء المقبل أيضا, وفيها سيحاول الفريق إنهاء اللقاء سريعا والصعود للمباراة النهائية.

المجمع يتمنى معجزة

أما فريق المجمع الإسلامي فظهر بصورة مغايرة عن الدوري الماضي الذي حلّ فيه سابعا, وكشّر عن أنيابه أمام الرباط بالفوز عليه بثلاثة أشواط نظيفة على صالة أبو يوسف النجار بخانيونس جنوب القطاع.

المجمع حسم اللقاء سريعا, وجاءت نتائج الأشواط على الشكل التالي: (25-18), و(25-15), و(25-14).

وبات المجمع يتمنى تحقيق معجزة حقيقية في لقاء المربع الذهبي أمام الجمعية, إلا أنها تبدو بعيدة بعض الشيء, نظرا للفروقات الفردية الكبيرة بين لاعبي الطرفين.

"الحوانين" يتأهلون رغم الجراح

رغم أن أغلب ممتلكاتهم الرياضية ضاعت جراء العدوان على القطاع, أثبت لاعبو فريق بيت حانون الأهلي عزيمتهم الحديدية, وحققوا فوزا مثيرا على الشجاعية بثلاثة أشواط نظيفة.

"الحوانين" ترددوا كثيرا قبل المشاركة في المسابقة, كونهم لا يزالون يعيشون آثار العدوان من ناحية, ولم يتدربوا بشكل جيد من ناحية أخرى.

ولعل من باب المصادفة أن نتائج الأشواط الثلاثة جاءت بنفس النتيجة وهي (25-23), مما يعني أن المباراة كانت مثيرة بمعنى الكلمة.

وسيواجه "الحوانين" في المربع الذهبي فريق شباب جباليا, في مواجهة يتوقع أن تكون نهاية مشوارهم في المسابقة, إلا إذا حدثت معجزة تمثلت بفوزهم على الأخير.

يشار إلى أن النهائي سيقام على صالة الأهلي ويحصل خلاله البطل على 1000$, والوصيف على 500$

اخبار ذات صلة