قائمة الموقع

قوات الاحتلال تقتحم مدينتي نابلس وجنين

2014-11-14T07:47:25+02:00
صورة أرشيفية
الضفة المحتلة- الرسالة نت

داهمت قوات الاحتلال "الإسرائيلي" فجر اليوم الجمعة عدة منازل ونصبت حواجزًا, عقب اقتحامها مناطق مختلفة بمدينتي جنين ونابلس شمال الضفة المحتلة.

 وأفاد مراسلنا أن أكثر من 20 حافلة عسكرية للاحتلال اقتحمت مخيم عسكر الجديد شرق نابلس وسط مخاوف من قيام الاحتلال بإغلاق منزل الأسير نور أبو حاشية منفذ عملية الطعن في "تل أبيب" مطلع الأسبوع بالباطون الجاهز، حسب معلومات تسربت لعائلته.

 وقال شهود عيان إن الشبان أعلنوا الاستنفار في المخيم، ووضعوا المتاريس في الشوارع المؤدية للمنزل.

وفي السياق ذاته؛ دعت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" أهالي المخيم إلى المشاركة في مسيرة جماهيرية عقب صلاة الجمعة اليوم من أمام مسجد الهدى بإتجاه منزل الأسير أبو حاشية.

وفي سياق منفصل؛ اقتحمت عشرات الدوريات أحياء نابلس الغربية، وشارع 24 واقتحمت منازل تعود لعائلة عكوبة، فيما حلقت طائرة عمودية على مستوى منخفض في سماء المنطقة.

وفي الأثناء؛ اقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم مدينة جنين شمال الضفة المحتلة, كما اعتقلت مواطنا من مخيم جنين خلال توجهه عبر معبر الكرامة إلى الأردن.

وقالت مصادر محلية إن عدة آليات عسكرية توغلت في الحي الشرقي لمدينة جنين فجر اليوم وتمركزت قرب مصنع حداد، كما نصبت الكمائن في أكثر من موقع في المدينة.

من جهة أخرى, اعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية الشاب قدوره الوحش (23عاما) من مخيم جنين وهو متجه إلى الأردن عبر معبر الكرامة، وتم نقله إلى جهة غير معلومة.

اخبار ذات صلة