قائمة الموقع

صور.. الجمعية يتزين بكأس ياسر عرفات

2014-11-15T17:12:38+02:00
صورة جماعية للفائز باللقب
غزة - الرسالة نت

توّج نادي الجمعية الاسلامية بلقب بطولة الرئيس الراحل "ياسر عرفات" للناشئين مواليد "1997-1998", التي نظمتها مؤسسة أمواج الإعلامية بإشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم, عقب فوزه في المباراة النهائية على الهلال بركلات الترجيح (4-2), بعد انتهاء الوقت الأصلي (1-1) على صالة الجمعية غرب غزة مساء السبت.

وحضر اللقاء الختامي للبطولة التي شارك فيها 16 ناديا من القطاع, وليد أيوب رئيس المجلس الأولمبي الفلسطيني, وعلي أبو حسنين "عميد" رؤساء أندية القطاع "سابقا", وعامر أبو رمضان رئيس نادي الهلال, وعبد السلام هنية رئيس نادي الجمعية الإسلامية, وجمع من الشخصيات الرياضية والاعتبارية.

وفي الدور نصف النهائي فاز الجمعية على خدمات الشاطئ (1-0), والهلال على غزة الرياضي (1-1) و(3-1) بركلات الترجيح.

وفي المباراة النهائية, افتتح الجمعية التسجيل مبكرا عن طريق نجمه محمد السدودي, في حين عدّل حسين عيسى النتيجة للهلال, لتحتكم المباراة إلى ركلات الترجيح.

وفي ركلات الترجيح سجل للجمعية محمد سرحان, ومحمد السدودي, ومحمود العامودي, ومحمد مطر, وأضاع عمر بلح, في حين أحرز للهلال أحمد أبو صفية, ومحمود الخواجا, وأهدر بلال شعت, ومصطفى نصر.

يشار إلى أن اللجنة المشرفة على البطولة تتكون من عماد التتري, وعبد الحميد مهنا, فيما ضمّت اللجنة المنظمة أحمد أبو دياب, وإيهاب أبو الخير, بينما أدارها تحكيميا أمين عويص, وحسام الحرازين, ومحمود أبو حصيرة, ومحمود الصواف, وحازم معروف, ومحمد أبو شعبان.

اخبار ذات صلة