قائمة الموقع

ميسي يسعى لمواصلة تفوقه على رونالدو

2014-11-18T09:35:24+02:00
من اليمين: ميسي, ورونالدو
الرسالة نت - وكالات

ستتحول كل الأنظار الليلة للمباراة الودية التي ستجمع بين البرتغال والأرجنتين، والتي تكتسب أهميتها من المواجهة الخاصة بين الغريمين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

وستكون المباراة هي الثانية التي سيتواجه فيها ميسي ورونالدو على مستوى المنتخبات، وكانت المباراة الوحيدة التي جمعت بين النجمين، جرت في فبراير 2011 في جنيف بسويسرا وشهدت فوز منتخب "التانغو" بنتيجة (2-1).

وشهدت هذه المباراة نجاح كلاهما في هز الشباك، وإن كان هدف نجم برشلونة حاسما، حيث منح الفوز للأرجنتين بنتيجة (2-1).

وتعتبر المباراة التي ستجرى على ملعب نادي مانشستر يونايتد هي رقم 27 بين ميسي ورونالدو مع الأندية والمنتخبات بواقع (11 مباراة في الدوري الاسباني، 5 في دوري أبطال أوروبا، 5 كأس ملك إسبانيا، 4 كأس السوبر الإسباني، ومباراة دولية واحدة (المنتخب).

ومن 26 مباراة، ذاق ميسي طعم الانتصار في 12 مناسبة مقابل 7 للنجم البرتغالي، ويتفوق أيضا الحائز على الكرة الذهبية أربع مرات من الناحية التهديفية بتسجيل 17 هدف مقابل 15 للحائز مرتين على الكرة الذهبية.

وستكون المباراة فرصة لكلا اللاعبان من أجل إثبات نفسهما مع المنتخبات، وسيسعى رونالدو لزيادة غلته التهديفية وهو الذي يعتبر الهداف التاريخي للمنتخب البرتغالي، في حين أن ميسي والذي سجل 46 هدفا في 96 مباراة مع منتخب بلاده هو على بُعد تسعة أهداف فقط من التفوق على الهداف التاريخي لـ"التانغو" غابرييل باتيستوتا.

اخبار ذات صلة