قائمة الموقع

قرعة بطولة الطاولة للمؤسسات الإعلامية

2014-11-18T15:46:50+02:00
جانب من المشاركين في البطولة
غزة - الرسالة نت

أسفرت قرعة بطولة شهداء الصحافة في معركة "العصف المأكول" لكرة الطاولة للمؤسسات الاعلامية التي تنظمها كتلة الصحفي الفلسطيني, عن مواجهات مثيرة في الدور الأول.

وحضر القرعة أيمن دلول عضو كتلة الصحفي, ومحمود أبو شرار عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة, وأحمد أبو دياب مشرف البطولة.

وتنطلق المسابقة صباح الخميس المقبل على طاولات المجمع الإسلامي جنوب غزة, بمشاركة 36 لاعبا من المؤسسات الإعلامية, وبرعاية شركة ملك الرياضة.

وتشهد منافسات الدور الأول العديد من المواجهات أبرزها عبد السلام هنية "رابطة الصحفيين" مع مؤمن العمودي "موقع سراج", ونائل النديم "إذاعة أمواج" مع أمين حمدان "موقع فلسطين الآن", وطارق أبو عاصي "صحيفة الرسالة" مع كمال عليان "وكالة صفا", وإسلام الكومي "موقع الرسالة نت" مع محمود دلول "موقع إذاعة الأقصى", ورامز حسن "إذاعة القدس" مع خالد النونو "فضائية القدس", ومحمود الكحلوت" فضائية الأقصى" مع رامي الصيفي "المركز الإعلامي الشبابي", وسامي شحادة "فضائية السعودية" مع عزيز الكحلوت "أطلس سبورت", ومنتصر إسليم "صحيفة الرياضية" مع عبد الرحمن عسلية "إذاعة الأقصى مباشر", والعديد من اللقاءات المثيرة.

وتتكون اللجنة المشرفة على البطولة من أحمد أبو دياب ومؤمن الكحلوت وحسن النجار ومحمود أبو شرار, وسيدير فعاليات البطولة الحكام حميد حسب الله ومحمد نوفل ومحمد صمامة.

اخبار ذات صلة