النائب أبو راس ينهي زيارته لموريتانيا

غزة- الرسالة نت  

أنهى د.مروان أبو راس النائب عن كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية زيارته للجمهورية الإسلامية الموريتانية والتي التقى خلالها بالعديد من الشخصيات البرلمانية ورؤساء الأحزاب وقيادات العمل الطلابي، إضافة لمشاركته في العديد من الفعاليات واللقاءات الصحفية ولقاءات مع بعض العلماء.

وكان النائب أبو راس بدأ زيارته في الثاني والعشرين من الشهر الجاري وانتهت في الثامن والعشرين من الشهر ذاته حيث التقى خلالها بالعديد من رؤساء الأحزاب والشخصيات البرلمانية كحزب الحركة الإسلامية وحزب التكتل والحزب الحاكم والحزب الوطني للديمقراطية والتنمية، الذين أظهروا تعاطفا كبيرا إزاء القضية الفلسطينية لا سيما الخطوة المباركة التي قامت بها موريتانيا من قطع علاقاتها مع الاحتلال مؤخرا.

وأجرى النائب العديد من اللقاءات مع قيادات العمل الطلابي والاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا، وأعضاء المبادرة الطلابية لمناهضة الاختراق الصهيوني والدفاع عن القضايا العادلة، بالإضافة إلى لقائه ببعض الطلبة الفلسطينيين الذين شكوا من الانقطاع وعدم التواصل.

وشارك د.أبو راس في مهرجان الشهداء في الجامعة الموريتانية الذي أقامه طلبة كلية الطب، وحضره حوالي سبعمائة من الطلاب.

وأشاد أبو راس بالإقبال والترحيب الذي حظي به في موريتانيا ،ودعا إلى عمل مشاريع إنسانية وإنشائية فيها عن طريق بعض المستثمرين مما سيمد جسور الثقة والتواصل .

 

البث المباشر