الريال يقابل إيبار وبرشلونة بامتحان صعب

فريق ريال مدريد
فريق ريال مدريد

الرسالة نت - وكالات

يشد متصدر "الليغا" نادي ريال مدريد الرحال إلى اقليم الباسك لمقابلة نادي إيبار الصاعد هذا الموسم إلى دوري الأضواء مساء السبت،   ضمن الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري الإسباني.

ويدخل النادي الملكي اللقاء وهو في المركز الأول برصيد 27 نقطة متقدماً عن برشلونة صاحب المركز الثاني بفارق نقطتين، ويأتي الماكنية التهديفية للميرينغي بعد الفوز الكبير في الجولة الماضية على نادي رايو فاليكانو بخمسة أهداف مقابل هدف.

وفي المقابل يدخل النادي الباسكي اللقاء وهو في المركز العاشر برصيد 13 نقطة ويأتي بعد الهزيمة في الجولة الماضية أمام نادي ملقا الأندلسي (1-2).

وفي المباراة الأخرى، سيكون وصيف الـ"ليغا" نادي برشلونة في امتحان صعب مساء السبت، عندما يستقبل نادي اشبيلية الأندلسي على ملعب "كامب نو" ضمن الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري الإسباني.

يدخل النادي الكتالوني اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 25 نقطة، ويأتي بعد الفوز الصعب في الجولة الماضية على نادي الميريا عندما قلب تأخره إلى انتصار صعب (2-1).

ويأمل الأرجنتيني ليونيل ميسي العودة لمغازلة الشباك وتحطيم رقم زارا في عدد الأهداف في الدوري الإسباني، فيما يسعى المدرب لويس انريكي لتحقيق النقاط الثلاث أملا في مواصلة الضغط على المتصدر.

في حين يأتي النادي الأندلسي بعد التعادل الإيجابي المخيب للآمال في الجولة الماضية أمام نادي ليفانتي (1-1)، وستكون آمال الفريق معلقة على المهاجم الكولومبي باكا، ويحتل اشبيلية المركز الخامس برصيد 23 نقطة وهو نفس رصيد نادي فالنسيا الرابع.

البث المباشر