قائمة الموقع

صور.. تكريم أفضل اللاعبين بالدوري

2014-12-04T12:02:17+02:00
صورة جماعية للفائزين بالاستفتاء
الرسالة نت - فادي حجازي

كرّم موقع الأقصى الرياضي الخميس الفائزين بالاستفتاء الذي نظّمه في الأسبوعين الأول والثاني لدوري الدرجة الممتازة, خلال الحفل الذي جرى في مقر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم برعاية شركة ملك الرياضة.

وحضر الحفل إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم, وعبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة, وعصام قشطة عضو اللجنة الأولمبية, ومحمد العمصي الأمين العام لاتحاد كرة القدم, وأحمد أبو دياب رئيس تحرير موقع الأقصى الرياضي, ورامز ساق الله المدير التنفيذي لشركة ملك الرياضة, ورؤساء الأندية, وجمع من الإعلاميين الرياضيين.

وقال أبو سليم إن إقامة حفل تكريم اللاعبين يعدّ حافزا كبيرا لأجل تعزيز المنافسة بين الأندية في الدوري, داعيا الشركات الوطنية لمساندة الفرق واللاعبين الغزيين على غرار "ملك الرياضة".

وشدد أبو سليم على أن الاتحاد كان حريصا على اطلاق الموسم الرياضي الجديد بالتشاور مع رؤساء الأندية, رغم المعاناة التي تمر بها الفرق, خاصة بعد العدوان الاخير على غزة.

أما قشطة فوصف حفل التكريم باللفتة المميزة من موقع الأقصى الرياضي وشركة ملك الرياضة, متمنيا التوفيق لجميع اللاعبين في غزة.

من جانبه, عبّر أبو دياب عن سعادته بتكريم اللاعبين الأفضل حتى الآن حسب نتائج الاستفتاء, مؤكدا أنه سيبقى داعما لنجوم الدوري حتى نهايته.

وذكر أبو دياب أن شركة ملك الرياضة أبدت استعدادها لمنح جائزة مميزة لأفضل حارس ولاعب وهداف بعد نهاية مرحلة ذهاب الممتازة وكذلك أفضل لاعب في الأولى, شاكرا إياها على دعمها للرقي بالرياضة الغزية.

وفي نهاية الحفل كرّم موقع الأقصى الفائزين وهم: محمود فحجان لاعب خدمات خانيونس (الأسبوع الأول), ومحمود وادي مهاجم اتحاد خانيونس وإسماعيل أبو دان لاعب خدمات الشاطئ (الأسبوع الثاني), بالإضافة للدكتور عميد عوض لجهوده الكبيرة في إسعاف اللاعبين خلال مباريات الدوري.

اخبار ذات صلة