قائمة الموقع

إصابة رودريغيز تهدد مشاركته بمونديال الأندية

2014-12-07T17:14:24+02:00
جيمس رودريغيز
الرسالة نت - وكالات

ذكرت صحيفة "ماركا" أن جيمس رودريغيز نجم ريال مدريد قد يغيب عن كأس العالم للأندية بعد إصابته مساء السبت، في المباراة أمام سيلتا فيغو (3-0).

وعانى رودريغيز من إصابة عضلية في ساقه اليمنى، وهناك تشاؤم كبير في النادي الملكي حول مشاركة اللاعب في مونديال الأندية.

ووفقا لنفس الصحيفة، فإن الدولي الكولومبي سيخضع لاختبار بالرنين المغناطيسي الاثنين، ولو تأكد وجود تمزق في ساقه اليمنى فسيكون من المستحيل مشاركته في كأس العالم للأندية والتي ستقام في المغرب بين (16-20) ديسمبر.

وسيكون مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي أمام حيرة في خط الوسط مع إصابة رودريغيز والتي ستضاف لإصابة لوكا مودريتش، المدرب الإيطالي دائما ما أظهر أنه بإمكانه اختراع توليفة في خط الوسط رغم الغيابات كما كان الحال مع دي ماريا والذي لعب في خط الوسط الموسم الماضي أو هذا الموسم مع إيسكو.

وقد اعتمد أنشيلوتي في مباراة سيلتا فيغو على داني كارفاخال كلاعب خط وسط بعد إصابة رودريغيز، إذ أن الألماني سامي خضيرة هو الآخر كان غائبا بسبب الإصابة.

وأكدت صحيفة "ماركا" أن إصابة رودريغيز قد تعجل بالتوقيع مع لوكاس سيلفا نجم خط وسط كروزيرو، واللاعب البرازيلي يعتبر هدفا رئيسيا للنادي الملكي ولكن كان الشك الوحيد هو متى سيندرج مع الفريق، وقد يستغل ريال مدريد سوق الانتقالات الشتوية لتعزيز خط الوسط بعد لعنة الإصابات الأخيرة. 

اخبار ذات صلة