قائمة الموقع

تشجير شوارع مخيم جباليا

2010-04-03T05:57:00+03:00

غزة – الرسالة نت

في ذكرى يوم الأرض العالمي وبالتعاون مع بلدية جباليا النزلة وتحت شعار معاً من أجل بيئة نظيفة خضراء بدأت الجمعية الإسلامية – مخيم جباليا بتنفيذ مشروع تشجير شوارع مخيم جباليا حيث سيتم زراعة 500 شجرة في شوارع المخيم بتكلفة اجمالية 67000 شيكل اي ما يعادل 17400 دولار  .

 

 ويأتي هذا المشروع ضمن مساعي الجمعية في التخفيف من التلوث البيئي الذي احدثه الاحتلال جراء حربه الاخيرةعلى قطاع غزة ومن جانبهم المواطنين رحبوا بهذا المشروع واعتبروه من المشاريع ذات الاهمية الكبيرة التي تساهم في صحة المواطنين .

 

من حهته اوضح نائب رئيس الجمعية الاستاذ عيسى شحادة ان هذا المشروع يأتي في اطار الدور الريادي الذي تقوم به الجمعية في شتى المجالات الصحية , التعليمية , الاغاثية , التنموية , الاجتماعية , ودعا شحادة جميع المؤسسات المانحة الى النظر بعين الرحمة الى شعبنا المحاصر في غزة .

 

ومن الجدير بالذكر انه قد شارك في افتتاح هذا المشروع بالاضافة الى أعضاء مجلس ادارة الجمعية , نائب رئيس بلدية جباليا النزلة , أ.طه الشنطي زكذلك الأستاذ عماد حداد مدير مكتب هيئة الاعمال الخيرية في قطاع غزة وعدد من مدراء المؤسسات الأهلية في شمال غزة .

اخبار ذات صلة