طوفان نحو التحرير طوفان نحو التحرير

أجهزة عباس تختطف 11 من أنصار حماس

نابلس – الرسالة نت

 

واصلت أجهزة عباس حملتها ضدّ حركة حماس وأنصارها في الضفة المحتلة، حيث اختطفت 11 من أنصارها في محافظات رام الله وقلقيلة وطولكرم وجنين والخليل.

 

ففي محافظة رام الله شنت أجهزة عباس حملة اختطافات واسعة  في مخيم الأمعري طالت أربعة من الأسرى المحررين وهم محمود برغال  و محمد فايز بدرة  و بلال أبو شلباية و شادي براش، يذكر أنّ الأسرى المحررين الأربعة أمضوا عدة سنوات في سجون الاحتلال.

 

 كما أعادت أجهزة عباس  في رام الله اختطاف الطالب الجامعي في كلية العلوم التربوية يوسف عناية من قلقيلية، علماً أن عناية مختطف سابق وأحد أبرز قيادات الكتلة الإسلامية في الكلية.

 

وفي محافظة قلقيلية اختطفت أجهزة عباس زاهي علان من جينصافوط شرق قلقيلية بعد استدعائه للمقابلة .

 

وفي محافظة جنين اختطفت أجهزة عباس الأستاذ معين رفيق الذي يعمل مفتشاً في التربية والتعليم بعد مداهمة منزله و مصادرة حاسوبه الشخصي، كما اختطفت من بلدة جلقاموس بلال طاهر القرم شقيق الأسيرين القساميين محمد ويوسف القرم بعد مداهمة منزله و الإعتداء على والدته ومصادرة عدد من متعلقاته الشخصية .

 

  وفي محافظة الخليل اختطفت اجهزة عباس الأستاذ أحمد جبريل عاشور الموظف في جمعية الشبان المسلمين في المدينة .

 

  وفي محافظة طولكرم اختطفت أجهزة عباس الأسير المحرر فادي عموري من طولكرم بعد ساعات من الإفراج عنه من سجون الاحتلال ثمّ  أمهلته 48 ساعة ليعود ويسلم نفسه للأجهزة بعد أن يرى أهله، علماً أنّ فادي اختطف سابقاً لدى الأجهزة وتعرض للتعذيب الشديد وكان قد اعتقل لدى قوات الإحتلال وحكم عليه بالسجن لمدة 32 شهر وبعد قضائه لفترة طويلة في السجن أعيد للتحقيق بناء على اعترافات وصلت المحققين الصهاينة من قبل أجهزة عباس في طولكرم فتمّت زيادة حكمه عدة أشهر إضافية  .

 

كما أعادت أجهزة عباس في المدينة اختطاف فوزي سميح ساق الله بعد استدعائه للمقابلة .

البث المباشر