انطلاق فعاليات بطولة شهداء الرعاية الأولية الكروية

غزة – الرسالة نت "خاص"

أعلنت اللجنة الرياضية في الرعاية الأولية بوزارة الصحة عن انطلاق فعاليات بطولة شهداء الرعاية لخماسيات كرة القدم، و ذلك أول أمس الخميس، و التي اقميت مباريات المجموعة الأولى التي تضم مراكز صحي رفح و خان يونس و الوسطى على صالة خدمات رفح.

و في المباراة الأولى التقى كلا من مركز صحي خانيونس مع مركز صحي رفح و التي انتهت بفوز الثاني بهدفين لهدف سجل لرفح كلا من فيصل الهمص و علي العايدي، فيما سجل خانيونس يوسف البرقة.

أما المباراة الثانية فقد اجتمع كلا من فريق مركز صحي رفح مع نظيره صحي الوسطى، حيث تمكن الفريق الرفحي من تحقيق فوزه الثاني بنتيجة هدف نظيف سجله اللاعب المميز علي العايدي.

و ضمن منافسة تميزت بالندية والقوة جمعت المباراة الثالثة بين فريقي مركز صحي خانيونس مع صحي الوسطى و التي حقق فيها فريق الأول فوزا مستحقا بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، سجل خانيونس كلا من حسن دحلان، و علاء العقاد،و أيمن العديني، و محمد القهوجي، فيما سجل هدفي الوسطى هشام خطاب، و أكرم الترهوني.

و مع هذه النتائج تأهل كلا من مركزي صحي رفح و خانيونس إلى الدور الثاني من البطولة، ليلتقيان مع المركز الأول و الثاني من المجموعة الثانية و التي تضم كلا من مركز صحي الرمال و الشيخ رضوان و الصوراني، و ذلك يوم الاثنين المقبل على صالة سعد صايل بمدينة غزة.

و اشرف على البطولة كلا من إياد أبو غزة و زكي مدوخ و طارق شمالي و جمال بارود و باسل العمصي و علاء العقاد.

فيما اشتمل طاقم التحكيم على محمد الشخريتي و نادر الحجار.

من جهته أعرب الكابتن إياد ابوغزة عن سعادته في إقامة مثل هذه البطولة التي تحمل اسم شهداء الرعاية الأولية وذلك وفاءا لهم ولجهودهم الكبيرة التي بذلوها من اجل خدمة الوطن والسهر على راحة المواطنين.

البث المباشر