قائمة الموقع

لاعبو برشلونة يتمنون الابتعاد عن يوفنتوس

2014-12-12T11:17:08+02:00
فريق برشلونة
الرسالة نت - وكالات

كشفت تقارير صحفية واردة من وسائل الإعلام الكتالونية عن آراء غرفة خلع ملابس فريق برشلونة قبل إجراء قرعة دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، وقد يواجه رجال لويس إنريكي فرق معقدة مثل مانشستر سيتي، وأرسنال، ويوفنتوس.

وكشفت صحيفة "سبورت" أن كل من اللاعبين والجهاز الفني للفريق الكتالوني يتفقون على أن بازل السويسري سيكون منافسا جيدا لمواجهته في دور الستة عشر.

ويأتي تفضيل لاعبو والجهاز الفني لمواجهة بازل بسبب أن الفريق السويسري يلعب كره قدم هجومية، وبذلك فإنهم يعتقدون أن الأسلوب المعتمد من الفريق الذي يدربه باولو سوزا سيستفيدون منه بشكل كبير.

ومن جهة أخرى، فداخل غرفة خلع ملابس برشلونة يريدون تجنب يوفنتوس الإيطالي، رجال ماسيمو أليغري هم مضادون للكرة الهجومية إذ أنهم منظمين بشكل جيد من الناحية الدفاعية.

وقد تلقى اليوفي فقط أربعة أهداف في مبارياته بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، وهو رقم يظهر الصلابة الدفاعية للسيدة العجوز.

ويضاف إلى هذا عامل آخر في صالح بطل إيطاليا وهو قوتهم في الكرات الثابتة مع أندريا بيرلو كمرجع بالإضافة للاعبين يجيدون استغلال الكرات الهوائية مثل جورجيو كيليني، فرناندو ليورينتي، بول بوغبا، بونوتشي.

اخبار ذات صلة