قائمة الموقع

صور.. رابطة الأهلي تحتفل بكأس الكونفدرالية

2014-12-13T23:28:37+02:00
رابطة الأهلي تحتفل بكأس الكونفدرالية
غزة - الرسالة نت

احتفت رابطة محبي وعشاق النادي الأهلي المصري في فلسطين, بفوز "القلعة الحمراء" بكأس الاتحاد الإفريقي, في الحفل الذي جرى في مطعم البادية بغزة مساء السبت.

وحضر الحفل وليد أيوب رئيس المجلس الأولمبي الفلسطيني, وعلي أبو حسنين عميد رؤساء أندية القطاع "سابقا", وعبد الرؤوف السدودي المحاضر العربي والآسيوي, ومحمد النحال رئيس اللجنة الحركية الرياضية لحركة فتح, وجمع من الشخصيات الرياضية والإعلامية المرموقة.

وأكد أيوب أنه ليس غريبا على الأهلي تحقيق الانتصارات حتى وصل إلى العالمية وأصبح النادي الأكثر فوزا بالألقاب, متمنيا أن يواصل الفريق حصده للألقاب خلال الفترة المقبلة.

وذكر أيوب أن الأعلام الفلسطينية كانت ترفرف دوما في مدرجات الأهلي, مشيرا إلى أن فلسطين ومصر ستبقيان قلبا واحدا.

من جانبه, بارك الدكتور هشام العامري عضو مجلس إدارة النادي الأهلي في كلمته عبر الهاتف من مصر لكل عشاق "القلعة الحمراء" في فلسطين الفوز باللقب, متمنيا أن يزور غزة ليشاركهم احتفالات التتويج بالمسابقات المقبلة.

وشدد العامري على أن الأهلي سيظل يرسم البسمة على شفاه كل محبيه وعشاقه في كل مكان، شاكرا رابطة محبي الأهلي في فلسطين بقيادة علاء خالد على جهودها الرائعة.

أما ضياء مصباح أحد مؤسسي الرابطة في غزة, فقال إنه سعيد بالاحتفال بفوز الأهلي بكأس الاتحاد الإفريقي للمرة الأولى في تاريخ مصر, مؤكدا أنهم رفعوا شعار فلسطين ومصر يد واحدة خلال أنشطتهم في غزة.

وأضاف: "لن ننسى الدور الوطني للنادي الأهلي وزيارته لفلسطين عام 1943 (...), لقد رفعوا أعلام وطننا في المدرجات ليؤكدوا أننا شعب واحد".

يشار إلى أن رابطة محبي الأهلي تعدّ الممثل الشرعي للنادي الأهلي المصري في فلسطين.

اخبار ذات صلة