قائمة الموقع

الكتلة الإسلامية تطلق مشروع "أحلي الأوقات"

2010-04-03T12:41:00+03:00

غزة – الرسالة نت

أطلقت الكتلة الإسلامية صباح أمس الجمعة المرحلة الأولي من مشروع الرحلات الترفيهية " أحلى الأوقات " والذي تستهدف خلاله طلاب المرحلة الإعدادية والثانوية في مختلف مدارس ومناطق قطاع غزة.

وأكد منسق المشروع عبد الله أبو كلوب أن  تنفيذه يأتي في سبيل الترفيه عن الطلاب والتخفيف من المعاناة التي يعيشها أبناء غزة من عدوان الاحتلال على القطاع والحد من الضغوط النفسية على الطالب خاصة مع قرب امتحانات نهاية الفصل.

وأفاد أبو كلوب أن المرحلة الأولى للمشروع بدأت اليوم في غرب غزة بمشاركة  600 طالب من ستة مدارس إعدادية، مشيراً إلى أن الرحلات  اتجهت إلى أماكن مختلفة من القطاع زار الطلاب خلالها المحررات ومدينة خانيونس وأماكن الترفيه تمتع الطلاب خلالها بأوقاتهم معربين عن شكرهم للكتلة الإسلامية على اعتنائها بهم من خلال نشاطاتها المميزة.

واشتملت الرحلات على عدد من المسابقات الثقافية والألعاب الشيقة والممتعة مما أدخل الفرحة والبهجة إلى قلوب الأطفال الذين طالبوا بتكرارها لما أثرت في أنفسهم من سعادة وسرور.

يذكر أن الكتلة الإسلامية تنظم في كل عام مثل هذه الرحلات بهدف الترفيه عن الطلاب، وتحتوى علي جوانب عديدة ترفيهية وثقافية وإبداعية.

 

اخبار ذات صلة