قائمة الموقع

فيديو.. 3 بطاقات حمراء وركلة جزاء بـ8 دقائق!

2014-12-17T13:29:25+02:00
جانب من المباراة
الرسالة نت - وكالات

شهدت المباراة التي جمعت بين فريقي تايغرز وكلوب أمريكا المكسيكيين على ملعب "أزتيكا" في إياب نهائي بطولة الدوري المكسيكي لكرة القدم، أحداثا دراماتيكية كان بطلها بامتياز الحكم الذي أشهر ثلاث بطاقات حمراء في وجه ثلاثة لاعبين من تايغرز خلال ثماني دقائق فقط، واحتسب أيضا ركلة جزاء لصالح فريق كلوب أمريكا.

وسادت حالة من التوتر خلال المباراة التي فاز فيها كلوب أمريكا على غريمه التقليدي تايغرز (3-0)، وتوّج على أثرها بلقب الدوري المكسيكي للمرة الثانية عشرة في تاريخه.

وسارت المباراة النهائية على ما يُرام حتى منتصف الشوط الثاني، وبالتحديد عند الدقيقة 64، بعدما أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه متوسط ميدان فريق تايغرز، الكولومبي هيرنان بيربانو، الذي عرقل مدافع فريق كلوب أمريكا ميغويل لايون، وذلك بعد ثوان قليلة فقط من دخوله أرضية ملعب المباراة.

وبعد مضي نحو ثلاث دقائق أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه متوسط ميدان فريق تايغرز، داميان آرييل ألفاريز، عندما حاول توجيه لكمة في وجه مدافع فريق كلوب أمريكا فينتورا ألفاردوا، الأمر الذي أثار غضب اللاعب البالغ من العمر "35 عاما".

ولم تمضِ سوى خمس دقائق فقط حتى تلقى حارس مرمى فريق تايغرز، الأرجنتيني ناهوال غوزمان، البطاقة الصفراء الثانية، اثر عرقلته مهاجم فريق كلوب أمريكا، الإكوادوري مايكل أرويو داخل منطقة الجزاء، ليحتسب الحكم ركلة جزاء ويطرد الحارس الأرجنتيني.

ولم يكتفِ حكم المباراة بطرد ثلاثة لاعبين من فريق تايغرز، بل أشهر بطاقة حمراء رابعة كانت هذه المرة في وجه مهاجم فريق كلوب أمريكا البديل لويس إينغيل ميندوزا في الدقيقة 78، لكن حالة الطرد لم تؤثر كثيرا على سير المباراة.

اخبار ذات صلة