قائمة الموقع

صور.. الزعيم يتخطى البريج.. وتعادل قاتل للطواحين

2014-12-19T16:18:07+02:00
جانب من مباراة خدمات الشاطئ واتحاد خانيونس
غزة - الرسالة نت

واصل فريق شباب رفح "الزعيم" تقديم عروضه القوية مؤخرا بتحقيقه الفوز الثاني على التوالي في دوري الدرجة الممتازة، وجاء هذه المرة على حساب نظيره خدمات البريج (3-2) على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع مساء الجمعة, ضمن منافسات الأسبوع الخامس من المسابقة.

وسجل ثلاثية "الزعيم" محمد أبو دان "هدفين" في الدقيقتين 41، و86 على التوالي، وبسام قشطة في الدقيقة 24، فيما أحرز هدفي البريج أحمد الزعانين في الدقيقة 45، وعلاء السقا في الدقيقة 84.

وبهذا الفوز رفع "الزعيم" رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثامن "مؤقتا", وتجمد رصيد البريج عند نقطتين المركز الحادي عشر وقبل الأخير.

أدار اللقاء تحكيميا سامح القصاص للساحة, وساعده على الخطوط محمد الغول وأمجد لقان, والدولي فايز عمران رابعا.

خدمات الشاطئ – اتحاد خانيونس (1-1)

بدوره، انتزع اتحاد خانيونس "الطواحين" تعادلا ثمينا من أنياب خدمات الشاطئ "البحرية" بهدف لكل منهما على ملعب اليرموك بغزة.

وكان "البحرية قد بادر بالتسجيل عبر بلال النجار في الدقيقة 75، قبل أن يتعادل محمود وادي "للطواحين" في الدقيقة 93، علما أن زميله محمد النجار طرد في الدقيقة 89.

ورفع الشاطئ رصيده إلى 8 نقاط في المركز الرابع "مؤقتا", واتحاد خانيونس وصل للنقطة 10 في المركز الأول "مؤقتا".

أدار اللقاء تحكيميا أشرف زملط للساحة, وساعده على الخطوط حسام الحرازين وإبراهيم الزعانين, وسعيد عبد الوهاب رابعا.

الزيتون - بيت حانون الأهلي (2-2)

وفي الدرجة الأولى, تعادل الزيتون مع ضيفه بيت حانون الأهلي بهدفين لكل منهما, على ملعب التفاح شرق غزة.

وتقدم "الحوانين" بهدفي إبراهيم حامد الشنباري في الدقيقتين 30 و35 من ركلة جزاء، قبل أن يردّ الزيتون عبر عاهد أبو مراحيل من ركلة جزاء في الدقيقة 40، وأمين خطاب في الدقيقة 72، ليرفع الزيتون رصيده إلى 6 نقاط في المركز السادس, وبفارق الأهداف أمام بيت حانون السابع.

أدار اللقاء تحكيميا عماد مرجان للساحة, وساعده على الخطوط إياد أبو عبيد ومحمد خطاب, ووائل خطاب رابعا.

الأهلي - خدمات المغازي (0-3)

بدوره، فاز خدمات المغازي على نظيره أهلي غزة بثلاثية نظيفة, على ملعب بيت لاهيا المعشب شمال القطاع.

وسجل ثلاثية المغازي إبراهيم النتيل في الدقيقة 22، ومحمد فتحي أبو ظاهر في الدقيقة 40، وسعيد أبو ظاهر في الدقيقة 93، ليرفع المغازي رصيده إلى 7 نقاط تقدم بها للمركز الرابع "مؤقتا"، وبقي الأهلي برصيد 9 نقاط في المركز الأول.

أدار اللقاء تحكيميا أمين عويص للساحة, وساعده على الخطوط عدنان حنيدق وأحمد شبير, وعاهد المصري رابعا.

مباريات السبت

وتتواصل مباريات الأسبوع بالدرجة الممتازة السبت بلقاء شباب خانيونس مع خدمات النصيرات على ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع، وغزة الرياضي مع خدمات خانيونس على ملعب اليرموك.

وفي الدرجة الأولى، يتقابل القادسية مع خدمات جباليا على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، وجمعية الصلاح مع الاستقلال على ملعب النصيرات بالمنطقة الوسطى.

اخبار ذات صلة