قائمة الموقع

وفود تزور مكتب رئيس سلطة جودة البيئة في غزة

2010-04-04T07:34:00+03:00

غزة – الرسالة نت

زار وزير الاقتصاد د.زياد الظاظا يرافقه وكيل وزارته د. إبراهيم جابر مكتب رئيس سلطة جودة البيئة د.يوسف إبراهيم لتهنئته بمنصبه الجديد حيث تبادل الجميع أطراف الحديث وتناولوا العديد من القضايا المشتركة بين وزارة الاقتصاد وسلطة جودة البيئة مركزين على العديد من المشاكل التي تواجه البيئة والمياه في قطاع غزة وخاصة بعد الحرب الغاشمة التي تعرض لها القطاع والتي أتت على الأخضر واليابس وقضت على مرافق الحياة بما فيها البيئة الفلسطينية آملين أن يثمر التعاون بين وزارة الاقتصاد وسلطة جودة البيئة في حل ولو بعضا من هذه المشاكل والمعوقات.

بدوره تحدث د. الظاظا عن دور وزارته في دعم العديد من المشاريع التي تخدم البيئة مبديا تعاونه الكامل وتسخير كافة جهود وزارته لخدمة سلطة جودة البيئة ،ومن جهة ثانية رحب د.إبراهيم بهذه الزيارة وهذه الثقة من قبل الوزير مؤكدا انه سيسخر كل طاقاته وجهوده من اجل خدمة البيئة ووضع المشاريع المستقبلية التي تهدف لتحسين جودة البيئة والمجتمع.

من جانب أخر استقبل د.إبراهيم وفدا من شركة جوال علي رأسه المهندس يونس أبو سمرة مدير عام جوال – إقليم غزة حيث قدم الوفد التهنئة له بمناسبة توليه منصبه الجديد متمنيا له النجاح في مهامه وبحث الوفد سبل التعاون المشترك بين الطرفين وخاصة المشروعات التي تهدف إلي خدمة أبناء المجتمع الفلسطيني وتقديم الخدمة الجيدة لهم وتحقيق الرفاهية وتم التأكيد علي العديد من المشاريع التي تقوم بها جوال مع سلطة جودة البيئة واتسم اللقاء بالبناء والفاعل وساده روح الحب والتفاؤل حيث اتفق الطرفان علي عدة مشاريع هادفة سيقومون في المستقبل القريب بانجازها بدوره أكد إبراهيم علي دعمه لشركة جوال فيما يتعلق بالمشاريع الهادفة والبناءة والتي تصب في مصلحة المجتمع والمواطن الفلسطيني مؤكدا أن الأيام القليلة القادمة ستشهد نقلة نوعية في طبيعة التعامل والتعاون مع جوال.

اخبار ذات صلة