قائمة الموقع

فيديو.. مراهق اسكتلندي يسجل هدفا مارادونيا

2014-12-28T19:37:19+02:00
لحظة الاحتفال بالهدف الخرافي
الرسالة نت- وكالات

تقمص مهاجم فريق سانت ميرين الاسكتلندي، ستيفين مالان، شخصية أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا؛ عندما سجل هدفا رائعا على طريقته، ليقود فريقه للفوز على مضيفه داندي (3-1) , ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الاسكتلندي.

وقدّم اللاعب البالغ من العمر "18 عاما" لمحة فنية رائعة عندما استلم إحدى الكرات من منتصف الملعب تقريبا، قبل أن يتلاعب بمدافعي فريق داندي واحدا تُلو الآخر بطريقة رائعة، ومن ثم يُسكن الكرة في شباك الحارس الويلزي، كايل ليثيرن.

وأعاد هدف مهاجم فريق سانت ميرين الاسكتلندي إلى الأذهان ذكريات الهدف التاريخي الذي سجّله أسطورة المنتخب الأرجنتيني السابق دييغو مارادونا في مونديال 1986 في مرمى حارس المنتخب الإنجليزي آنذاك، بيتر شيلتون، وهو الهدف الذي استنسخه خليفة مارادونا في ملاعب كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسي رفقة فريقه برشلونة خلال مباراة فريقه أمام خيتافي في كأس ملك إسبانيا عام 2007.

ووقع الاختيار على الهدف الذي أحرزه مالان كواحد من الأهداف الأجمل التي سُجلت على مدار الأسبوع الماضي في شتى ملاعب كرة القدم العالمية، وذلك بحسب ما أعلن عنه موقع "جريت 101 جول" العالمي المختص في رصد الأهداف الأجمل في عالم كرة القدم.

اخبار ذات صلة