قائمة الموقع

الريال يحجب القميص رقم 7 تقديرا لرونالدو

2014-12-28T20:16:32+02:00
كريستيانو رونالدو
الرسالة نت - وكالات

قررت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، حجب القميص رقم 7 من صفوف الفريق الأول، عقب انتهاء مسيرة نجم الفريق واللاعب الأفضل في العالم، البرتغالي كريستيانو رونالدو؛ وذلك تقديرا وعرفانا لما قدمه اللاعب البرتغالي للنادي "الملكي" منذ وصوله إليه في عام 2009 من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وجاء هذا بعد ساعات قليلة من التصريحات التي أدلى بها جورجي مينديز وكيل أعمال اللاعب المرشح للفوز بجائزة الكرة الذهبية للمرة الثالثة في مسيرته، والتي أكد فيها أن موكله سينهي مسيرته الاحترافية برفقة نادي العاصمة الإسبانية، وطالب فيها أيضا بحجب الرقم 7 بعد اعتزال موكله.

وبحسب صحيفة "الديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني قد قررت تكريم نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو، بطريقة غير مسبوقة عن طريق جعله اللاعب الأول في تاريخ نادي العاصمة الإسبانية الذي يتم حجب رقمه على مدار 112 عاما.

ووفقا للصحيفة الإسبانية، فإن إدارة "الملكي" اتخذت قرارا بمنح "رونالدو" هذا الشرف في ظل الإنجازات الكبيرة التي حققها مع فريقه هذا العام، بدءا من الفوز ببطولة كأس ملك إسبانيا، مرورا بالتتويج ببطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي، وانتهاء بالفوز بلقب بطولة كأس العالم للأندية.

اخبار ذات صلة