قائمة الموقع

الكشف عن ملابسات قتل المواطن "المصري"

2015-01-01T19:52:40+02:00
العثور على جثة مواطن مقتولًا في منزله
الرسالة نت- محمود هنية

أعلنت الشرطة الفلسطينية في قطاع غزة عن العثور على جثة المواطن أحمد محمد المصري (62 عامًا) مقتولًا في منزله الكائن في منطقة دير البلح ، مساء الخميس

وقال المتحدث باسم الشرطة أيمن البطنيجي في تصريح خاص بـ http://alresalah.ps/ar/style/A6yafStyle/assets/images/logo.png  ،إن المواطن المصري عثر على جثته وهو مقيد، موضحًا أن ثلاثة من اللصوص قاموا باقتحام منزله الذي يعيش فيه مع زوجته وشرعوا بالتحقيق معه حول ارصدة بنكية ووجود اموال في البيت قبل الاجهاز عليه وقتله.

وأشار إلى أن التحقيقات ما زالت جارية لهذه اللحظة مع زوجته الشاهدة على الجريمة، لافتًا إلى أن احد المواطنين من سكان المنطقة هو من قام بتبليغ الشرطة بشأن الحادث.

ولفت إلى وجود تحركات مكثفة من الأجهزة الأمنية للامساك بالقتلة، متوعدًا بالضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه بتخريب الأمن العام.

وأكدّ أن هذه الجريمة جنائية وعابرة وهي موجودة في كل المناطق بالعالم، ولكن الشرطة ستوقع بشكل عاجل في القتلة وسينالون أقسى أنواع العقوبة.

وبحسب ما ذكر البطنيجي فإن الضحية يعيش هو وزوجته بمفردهما في المنزل.

من جهته اعلن النائب العام الدكتور اسماعيل جبر، عن الشروع في التحقيق بمقتل المواطن "المصري"، موضحًا أن الجريمة تمت باعتداء القتلة عليه بواسطة عصا غليظة أودت بحياته على الفور.

وكلف المستشار جبر المباحث العامة فور وقوع الحادثة باجراء التحريات للوصول الى القتلة , وندب الطب الشرعي والادلة الجنائية لمكان الواقعة وتدوين اقوال الشهود ومازالت التحقيقات بجريمة القتل مستمرة.

وأفاد مراسلنا أن المواطن المصري يعمل في جامعة الاقصى بمدينة غزة.

اخبار ذات صلة