المواصلات تعيد 15 مركبات مسروقة لأصحابها

غزة- الرسالة نت

أكدت وزارة النقل والمواصلات أنها قامت بإعادة 15 مركبة مسروقة لأصحابها خلال الفترة القريبة الماضية من نوعي سوبارو وأوبل وتم إعادتها لأصحابها.

 وقد أبدى المواطنون شكرهم للوزير د. أسامة العيسوي ونائب مدير عام ترخيص غزة و مدير ترخيص الشمال ، من جانبه أكد مدير ترخيص الشمال أنه جاري التعامل مع عشرات الحالات التي تم ضبطها يعتقد أنها سيارات مسروقة تعود ملكيتها للمواطنين وجاري التحقيق فيها من قبل جهاز المباحث العامة بالتعاون مع الوزارة.

  يذكر أنه تم إعادة أكثر من خمسة عشر مركبة للمواطنين خلال الفترة الماضية وكان آخرها للمواطن د. أسعد المجدلاوي وهي نوع سوبارو سرقت في شهر آذار مارس من العام 2007 أي قبل ثلاثة أعوام.

 وفي نفس السياق  تم إعادة سيارة من نوع اوبل قبل شهرين تعود للمواطن م. اسماعيل المسحال ، وقام الأخ بالحضور شخصياُ إلى معالي الوزير بتقديم الشكرلجميع العاملين في الوزارة لما بذلوه من جهد من أجل إعادة الحق إلى أصحابه وإعادة مركبته خاصة ونحن نعيش في ظروف صعبة ،مطالباً الجهات المختصة بمعاقبة الجناة ومحاسبتهم ،كما تقدم أيضاً بالشكر الجزيل لمدير ترخيص الشمال والطاقم الذي يعمل معه في كشف السيارات وإعادتها لأصحابها.

البث المباشر