قائمة الموقع

معاذ اشتية يتمنى إحراز البطولات العربية و الدولية

2010-04-05T10:38:00+03:00

الضفة الغربية – الرسالة نت

 أحرز لاعبو نادي سلفيت الرياضي لفئة الناشئين الممثلة بالبطل احمد البشر و لفئة البراعم الممثلة في البطل معاذ اشتية ضن بطولة الضفة الغربية لتنس الطاولة و التي أقيمت قبل أسابيع في بلدة عزون.

وهنأ د. إياد الرمال رئيس نادي سلفيت البطل معاذ وأبطال النادي بالفوز الثمين وأكد أن مثل هذه الانجازات لم تكن لتتحقق لولا إصرار الأبطال في النادي وتوفير الإمكانيات المادية والفنية التي تقدمها الإدارة التي قطعت على نفسها عهداً بان ترتقي بكافة الألعاب في النادي وذلك حسب الخطة الإستراتيجية للنادي التي تشمل العديد من النواحي منها ما هو رياضي وثقافي واجتماعي .

و أما عن بطل الضفة لفئة البراعم في لعبة تنس الطاولة معاذ اشتية فيبلغ من العمر عشرة أعوام و هو ابن بطل الضفة في نفس اللعبة الذي دربه عليها حتى أوصله إلى ما كان يريده و هو الفوز ببطولة الضفة لفئة البراعم ، و كان معاذ غير محدود الطموح ، حيث كان يسعى للوصول إلى درجة مرموقة في البطولات العربية و الدولية لكرة تنس الطاولة.

و كان معاذ يجيد فن اللعبة جيدا حيث انه يجيد ضربات السين و الباك ، كما انه يمتاز باللياقة العالية و خفة الحركة

اشترك معاذ في بطولة الضفة العام الماضي  وخرج من الدوري قبل النهائي ، وفي  هذا العام يقول  عنه والده انه جدد عزيمته وشحن ذهنه وجدد طاقته تحضيرا للبطولة، وبالفعل أطاح بأبطال الضفة في هذه اللعبة واحدا  تلو آخر حتى تألق وعلا نجمه هناك في القمة وحصد البطولة عن جدارة واستحقاق لا نقاش ولا غبار  عليه.

يطمح معاذ إلى تمثيل فلسطين في البحرين وان يحصد بطولة العرب ويرفع اسم فلسطين عاليا ولذلك هو لا يتأخر عن التدريب ولا يتكاسل ولا يعرف الخمول والكسل له طريقا، ويتدرب بشكل فني جميل.

يتميز البطل معاذ باستخدام يده اليسرى في اللعب النظيف  والممتع والذي لا يمل  من قبل جمهوره الذي يحبه ويتابع بطولاته، وهو يرنو للقمة بروية كاملة كونه لا يستعجل قطف الثمرة قبل نضوجها من بطولات محلية وعربية.

 

اخبار ذات صلة