قائمة الموقع

أجواء شديدة البرودة وأمطار غزيرة مساء اليوم

2015-01-10T05:40:41+02:00
أجواء قطاع غزة خلال المنخفض الجوي (هدى)
غزة- الرسالة نت

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم السبت، غائماً جزئياُ إلى غائم، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الجو شديد البرودة، ويحذر من الانجماد في ساعات الصباح.

وتسقط الأمطار اعتباراً من ساعات المساء وتكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا  والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

وأشارت إلى أن الجو يكون يوم غد الأحد، غائماً إلى غائم جزئي، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً، وتسقط بإذن الله زخات من الأمطار قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحياناً حتى ساعات المساء، والرياح جنوبية غربية الى جنوبية  معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر متوسط ارتفاع الموج.

أما يوم الاثنين المقبل فيكون الجو غائماً جزئياً ويطرأ ارتفاع ملحوظ على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً إلى بارد نسبي، والرياح جنوبية شرقية الى شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الثلاثاء المقبل غائماً جزئياً ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً نسبياَ، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتنبأت الدائرة أن يكون الجو يوم الأربعاء المقبل، غائماً جزئياً ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة ويتوقع سقوط زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وحذرت الدائرة المواطنين من خطر تشكل الانجماد، ومن تدني مدى الرؤية الأفقية نتيجة لتشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الارض، وكذلك من خطر التزحلق على الطرقات نتيجة لتساقط البرد، ومن خطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة.

اخبار ذات صلة