قائمة الموقع

الريال لم يعوّض تأخره بهدفين منذ 22 عاما

2015-01-15T09:01:55+02:00
لاعبو ريال مدريد
الرسالة نت - وكالات

لم يتمكن ريال مدريد الإسباني في آخر "22 عاما" من العودة في النتيجة بعد أن انهزم في مباراة الذهاب (0-2).

وكانت آخر مرة تمكن فيها النادي "الملكي" من تحقيق ذلك خلال موسم (1992-1993) وتحديدا في كأس ملك إسبانيا.

وأشارت صحيفة "ماركا" للصعوبة التي يجدها ريال مدريد في العودة بالنتيجة بعد أن تلقى هزائم بنتيجة (0-2)، إذ أن آخر مرة حقق فيها ذلك كان في دور الستة عشر من كأس الملك وأمام نادي مايوركا والذي آنذاك كان يلعب في دوري الدرجة الثانية.

وانهزم ريال مدريد في مباراة الذهاب أمام مايوركا بنتيجة (0-2)، إذ سجل الهدفين غالفيز في الدقيقة 12 ولويس ديلجادو في الدقيقة 70، هذه النتيجة أعطت أريحية لفريق مايوركا قبل التوجه إلى ملعب "سانتياغو برنابيو".

وكان الريال آنذاك يدربه بينيتو فلورو والذي دخل بالتشكيلة التالية: حارس المرمى غارو، ناندو، سانشيز، روشا، لويس إنريكي، ميلا، بروزينتشكي، ميشيل (فيلارويا استبدله في الدقيقة 78)، مارتين فازكيز، ألفونسو، زامورانو (لورينتي استبدله في الدقيقة 71).

وتمكن الملكي بالفعل من قلب النتيجة، إذ سجل المهاجم التشيلي إيفان زامورانو هدفين في الدقيقتين 35 و38، وقبل نصف ساعة من نهاية المباراة منح ألفونسو بطاقة التأهل للفريق الملكي بتسجيله الهدف الثالث لتنتهي المباراة بنتيجة (3-0)، وفي نفس الموسم تمكن ريال مدريد من تحقيق لقب كأس الملك بعد فوزه على سرقسطة في المباراة النهائية.

وسيكون الريال أمام مهمة صعبة حينما يستقبل نظيره أتلتيكو مدريد مساء الخميس.

وحقق "الروخي بلانكوس" الفوز على ملعب "فيسينتي كالديرون" (2-0), وسيحاول الحفاظ على هذه النتيجة في زيارته لملعب "سانتياغو برنابيو".

اخبار ذات صلة